إزالة 1580 إعلانا مخالفا وتحصيل مليوني جنيه غرامات فورية بالإسكندرية 
إزالة 1580 إعلانا مخالفا وتحصيل مليوني جنيه غرامات فورية بالإسكندرية 


إزالة 1580 إعلانا مخالفا وتحصيل مليوني جنيه غرامات فورية بالإسكندرية 

أشرف شرف

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 03:01 م

شنت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع الجهات المعنية حملات مكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة على مستوى الأحياء؛ حيث تم إزالة 1580 إعلانا مخالفا وتحصيل مليوني جنيه غرامات فورية وتحرير 1146 محضرا بحملات متواصلة على مستوى الأحياء خلال أسبوع.  

 

اقرأ أيضا| وكيل «تعليم الإسكندرية» يتابع شرح المعلمين للطلاب في الفصول

 

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء ووحدة الإزالة الفورية بالمحافظة وجميع الجهات التنفيذية المعنية بشن حملات مكبرة لإزالة جميع الإعلانات المخالفة على مستوى أنحاء الإسكندرية، وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين. 

 

وأكد الشريف، استمرار الحملات الدورية والمفاجئة بنطاق الأحياء لإزالة كافة الإعلانات المخالفة.  

 

وأضاف، أن المحافظة تعمل على إقامة العديد من المشروعات لإعادة المظهر الحضاري والجمالي لمدينة الإسكندرية، محذراً أنه غير مقبول نهائياً بتواجد مثل تلك الإعلانات المخالفة التي تسيئ للمظهر الحضاري والجمالي لمدينة الإسكندرية. 

 

وكان الشريف قد حذر المواطنين الراغبين في إقامة الإعلان من التعاقد مع الشركات الإعلانية المخالفة، موجهاً المواطنين بضرورة التعاقد مع الشركات المرخصة من محافظة الإسكندرية.   

 

وأكد أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية رادعة تجاه تلك الشركات المخالفة واسترداد حق الدولة بالكامل.   

 

وأوضح المحافظ أنه تم وضع آلية رقمية خاصة بالإعلانات، لضبط الإعلانات المخالفة من خلال QR Code يستطيع من خلال الموظف المختص بواسطة التلفون التأكد من صحة رخصة الإعلان من عدمها، مؤكدا أن كل إعلانات الإسكندرية أصبحت الآن قيد المراجعة وفقاً لذلك الكود، وذلك في إطار رؤية الدولة نحو التحول الرقمي.  

 

جاء ذلك بحضور مها أبو الخير رئيس قسم الإعلانات بالمركز النموذجي ومختصين المركز النموذجي أسامه إبراهيم مختص حي شرق، ومحمد إبراهيم، وأحمد قاسم، ومريم إبراهيم، وعمرو بدوي ومحمد عبد الوهاب وعفاف صلاح الدين ومازن محمد عبد السلام والمهندس إسلام عودة المسئول بوحدة الإزالة الفورية والمكتب الهندسي.  

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة