عامر حسين
عامر حسين


عامر حسين : القمة علي استاد القاهرة 

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 05:22 م

 

أكد عامر حسين عضو المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة ، أن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي ستقام علي استاد القاهرة دون تغيير حتي الآن.

وإضاف المشرف العام علي مسابقة الدوري الممتاز، أن رابطة الأندية تلقت تقريراً من هيئة استاد القاهرة تفيد جاهزية الملعب تماما لاستضافة مباراة القمة.

و يتجدد الموعد بين قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك مساء الجمعة المقبل 5/11/2021 في قمة الـ 123 والتى ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز

وتعد المواجهة المنتظره رقم 123 في تاريخ مواجهات القمة بين الأهلي والزمالك خلال مشوارهما بمسابقة الدوري العام منذ انطلاقها.

ويعد الأهلى صاحب الكلمة العليا في تاريخ لقاءات الفريقين ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في 46 مباراة وكان التعادل حاضرًا في 49 لقاء فيما حقق الزمالك الفوز في 27 مباراة . وسجل لاعبو الأهلى 152 هدفا فيما أحرز لاعبي الزمالك 105 هدفا

المواجهة الأولى التي جمعت الفريقين بالدوري انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بتاريخ 10- 12- 1948 فيما انتهت آخر مواجهات الفريقين الموسم الماضى بالتعادل الإيجابى بهدف لك فريق .

وتنطلق مباريات الجولة الثالثة لـ "الدوري المصري" يوم الخميس المقبل والموافق 4 نوفمبر الجارى حيث من المقرر أن تقام الجولة على مدار يومين فقط وسوف تقام 5 لقاءات فى اليوم الأول و4 مباريات فى اليوم الثانى . وتشهد الجولة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى والتى تقام فى ختام الأسبوع في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل .

القمة 123.. الأهلى يتفوق على الزمالك فى مواجهات الدورى 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة