اللواء جمال رشاد خلال جولته على الشواطئ
اللواء جمال رشاد خلال جولته على الشواطئ


«لتكرار المخالفات».. فسخ التعاقد مع مستأجرى شاطئى الزهور والسرايا بالإسكندرية

أشرف شرف- سرحان سنارة

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 05:26 م

أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قرارا بفسخ التعاقد مع 2 من مستأجرى الشواطئ وهما «شاطئ الزهور» فى حى العجمي، وشاطئ السرايا بحى المنتزه أول، وذلك بعد استنفاد مستأجريها عدد الغرامات المسموح بها خلال موسم الصيف.

ومن جانبه، قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن الشاطئين ارتكبا العديد من المخالفات منها فرض الإكراميات على رواد الشواطئ، وفرض رسوم على استخدام دورات المياه.

ووجه المحافظ إدارة السياحة والمصايف بسرعة إعادة طرح الشاطئين بنظام المزايدة العامة العلنية فى أقرب وقت وحرمان مستأجريهما من الدخول فى أية مزايدات قادمة.

وأكد الشريف على أنه سيتم توقيع غرامات رادعة على أى مستأجر يتم رصد مخالفات عليه أو تكرار شكوى رواد الشواطئ من فرض إكراميات عليهم، وانخفاض مستوى النظافة، للحفاظ على المظهر الحضارى للإسكندرية.

وشدد المحافظ على ضرورة تلافى كل الملاحظات السلبية التى ظهرت فى الشواطئ خلال موسم الصيف الماضي، وتجهيز الشواطئ والاهتمام بنظافتها ورفع كفاءتها، مؤكدا على فسخ التعاقد مع أى مستأجر يخالف شروط التعاقد أو يقوم بارتكاب مخالفات تسيء للمظهر العام للمدينة أمام أهلها وزوارها.

إقرأ أيضاً | احتفالا باليوم العالمي لكبار السن.. حي غرب الإسكندرية ينظم يوما ترفيهيا للمسنين

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة