القمة ١٢٣ ستكون مشتعلة بين القطبين
القمة ١٢٣ ستكون مشتعلة بين القطبين


رابطة الأندية تجهز مسرح القمة.. ومفاضلة بين صافرة عادل ونور الدين

محمود المخبزي

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 07:32 م

فى أول لقاء قمة تحت إدارة رابطة الأندية المحترفة التى تولت مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.. عقدت الرابطة اليوم اجتماعا مهما لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بالقمة رقم 123 بين الزمالك والأهلى فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثالث لبطولة الدورى الممتاز.

ولكونها المباراة الأهم فى بطولة الدورى؛ حرصت الرابطة على تحديد كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة وبكل التفاصيل الدقيقة فى ظل الجهود الجيدة المبذولة من إدارة الرابطة منذ انطلاق المسابقة وتحقيق نجاحات مميزة رغم مرور أسبوعين فقط من عمر المسابقة.


 وشهد اجتماع الرابطة مناقشات بين كافة أعضائها من أجل تحديد كل الترتيبات سواء الخاصة بالحضور الجماهيرى الذى أكدت عليه الرابطة بأنه سيسمح بدخول 1000 مشجع لكل نادٍ كما هو مقرر منذ بداية المسابقة وفقا لكافة الإجراءات الاحترازية التى حددتها الشركة المسئولة عن دخول الجماهير وهو الأمر الذى التزمت به كافة الجماهير منذ انطلاق المسابقة وهو الأمر الذى قد يدفع الرابطة للعمل على زيادة العدد فى المرحلة المقبلة إذا كان هذا الأمر متاحا فى ظل الاستجابة لكافة التعليمات والالتزام الصارم من قبل الجماهير.


كما ناقشت الرابطة برئاسة النائب أحمد دياب كافة التفاصيل والترتيبات الإدارية الخاصة بالمباراة وتم إرسالها لكافة الجهات سواء الناديان أو بقية عناصر اللعبة من أجل التأكيد على الرغبة الكاملة فى ضمان خروج المباراة فى أبهى صورة لها خاصة أن لقاء القمة بين الأهلى والزمالك يحظى دائما بالمتابعة من قبل الجماهير فى أنحاء العالم كونه واحدا من الديربيات القوية عالميا.

وبعيدا عن اجتماع رابطة الأندية الذى شهد مناقشة مكثفة لتحديد كافة الترتيبات.. مازالت لجنة الحكام فى اتحاد الكرة برئاسة الكابتن عصام عبد الفتاح تفاضل بين عدد من الحكام يتقدمهم الثنائى محمد عادل وإبراهيم نور الدين لتولى قيادة مباراة القمة 123 وإن كانت المؤشرات تصب فى صالح الحكم الدولى محمد عادل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة