صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التصريحات تشعل مواجهة ليفربول وأتلتيكو.. كلوب يتحدث عن أزمة رفض سيميوني مصافحته

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 08:00 م


تحدث المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن واقعة رفض الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، مصافحته بعد نهاية مباراتهما الماضية في دوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت في إسبانيا، وبعد صافرة النهاية أسرع سيميوني للدخول لغرف الملابس دون أن يصافح كلوب الذي كان في طريقه إليه.

وأكد يورجن كلوب، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريقين غدا الأربعاء، أنه يهتم بإيقاف قوة أتليتكو مدريد أكثر من أزمة مصافحة دييجو سيميوني.

قال كلوب: «أحترم كثيرا ما يفعله سيميوني.. قلت ذلك قبل المباراة وبعدها.. لا نعرف بعضنا بعضا جيدا، لكني أكن له احتراما كبيرا.. الأشياء التي يقوم بها في أتلتيكو والمدة التي قضاها هنا كاستثنائية للغاية».

وعن أزمة عدم مصافحته بعد نهاية اللقاء، أكد كلوب: «لو علمت أنه لم يصافح أبدا المدرب المنافس لا يفعل ذلك، ولم أكن أعرف ذلك بالفعل، لما كنت حاولت. لقد حاولت مصافحته وبعد ذلك كنت ألوح بيدي.. لم يكن ذلك ضروريا مني».

وتابع: «لم أكن سعيدا بذلك حقا. الآن أعلم أنه لا يريد القيام بذلك بعد المباراة، لا توجد مشكلة. قبل المباراة تصافحنا في الواقع، لذا سنفعل ذلك على الأرجح قبل هذه المباراة أيضا، لكن بعد المباراة لا».

وأضاف: «لا يوجد مشكلة. وبعد ذلك يمكننا جميعا العودة إلى منازلنا ونحن سعداء على الأقل بهذا الجانب ولكن بين المصافحتين هناك مباراة مهمة جدا بالنسبة لنا وهذا ما أشعر بقلق أكبر بشأنه».

وعن مواجهة أتلتيكو القادمة، قال كلوب: «إنها مباراة مهمة وأنا أكثر قلقًا بشأنها، مواجهة ضخمة ضد فريق خارق لكننا لسنا فريقا سيئا أيضا».

وواصل: «أتمنى أن نحسم التأهل لدور الـ16 مبكرا، لأننا عادة نلعب مباراة الجولة الأخيرة ونحن بحاجة للفوز أو التعادل من أجل التأهل، آمل ألا يتكرر الأمر هذا العام»

وأردف: «لن نتحدث عن هذا الإنجاز إلا بعد حدوثه. فريق أتليتكو سيقاتل من أجل النقاط الـ3، ونحن نستعد لنلعب المباراة بأفضل طريقة ممكنة».
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة