صورة ميركل مع الرئيس
صورة ميركل مع الرئيس


بسمة وهبة: الرئيس قاد دفة مصر في وقت صعب وبالغ الحساسية والخطورة

أحمد فتحي

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 09:03 م

أكدت الإعلامية بسمة وهبة، أنها تفخر بالرئيس عبدالفتاح السيسي، إذ قاد دفة مصر في وقت صعب وبالغ الحساسية والخطورة، موضحةً: وقف بلدنا على رجلها، بنفتخر وإحنا بنشوف قادة وزعماء وكبار العالم وسياسيين ازاي بيتعاملوا مع سيادة الرئيس خلال مشاركته في قمة جلاسكو لتغير المناخ.
 

وعرضت وهبة خلال تقديم حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، عدة صور لرئيس الجمهورية على هامش مشاركته في القمة، حيث ظهر فيها مع عدد من زعماء وقادة العلماء، معلقة: "الصور تظهر كيف يتعامل العالم مع زعيم مصر، في علم السياسة توجد مجموعة من المؤشرات التي تقاس بها طبيعة العلاقات بين الدول وزعيمها في المجتمع الدولي".

وأضافت الإعلامية، أن لغة الجسد من بين هذه المؤشرات: "في صورة لقاء الرئيس مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل نجد حفاوة كبيرة من المستشارة الألمانية وهي تصافح الرئيس، فهناك فارق بين السلام الرسمي والسلام بحفاوة وتقدير وهو ما حدث في صورتها مع الرئيس، فكل جسدها يعبر عن الامتنان". 

وتابعت بسمة وهبة، أن الابتسامة الكبيرة على ظهرت على وجه ميركل تؤكد أن ألمانيا تحترم مصر ورئيسها: "هي دي مصر الجديدة، اللي العالم كله يحترمها ويسمع وجهة نظرها، وكل ذلك نتيجة 7 سنوات فقط من حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة