تصادم سيارتين ميكروباص وملاكى بأسوان
تصادم سيارتين ميكروباص وملاكى بأسوان


ننشر أسماء مصابي حادث تصادم ميكروباص وملاكي بأسوان

محمد علي- مصطفي وحيش

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 09:23 م

ارتفعت حصيلة حادث تصادم طريق أبو سمبل السياحى، وبالتحديد بعد الكيلو 40 إلى 7 وفيات وإصابة 12 أخرين وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وبالفحص تبين إصابة كلا من : سيف عبد النعيم 22 سنة من محافظة قنا ويوسف محمود عبد الدايم 21 سنة ،صابر عبد الاه قوص 21 سنة ،رفاعى على 22 سنة قنا ،خالد صالح مصطفى سائق 33 سنة ،محمددكتور محمد  22 سنة  قنا ،محمد محمدابوبكر ابراهيم 22 سنة  قنا، محمود ماهر محمد  22 سنة ،قنا ، والصغير حسن الصغير 24سنة ،قنا  محمد عادل محمد 21 سنة إدفو ، محمد سعودى محمد 21 سنة من اسوان.

اقرأ أيضا|سقوط 636 هاربا من أحكام قضائية في حملة تفتيشية بأسوان

وتلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطاراً من مدير مرفق الإسعاف يفيد بحادث تصادم سيارة ملاكى رقم 6847 ص س ب وميكروباص بالمنطقة سالفة الذكر ،وأسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 12 أخرين تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث

وقال علاء بحر من أهالى قرية وادى كركر : أن أهالى كركر قاموا بإستقلال 4 سيارات ميكروباص إلى مكان الحادث لمساعدة المصابين .

وفى سياق آخر ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الثلاثاء ، في ضبط 6 متهمين، بحوزتهم كمية من البانجو  تزن 1.750 كيلو جرام وكمية من مخدر الحشيش تزن  100 جرام، وذلك في عدة حملات أمنية علي مستوي المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

ويأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة