ليفربول وأتليتكو
ليفربول وأتليتكو


مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة

كريم فؤاد

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 09:41 ص

تقام مساء اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021 عدة مباريات مهمة في دوري أبطال أوروبا وعدد من الدوريات العربية.

دوري أبطال أوروبا 

انطلقت مباريات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا الثلاثاء بـ8 مواجهات حسم من خلالها بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي تأهلهما لثمن النهائي.
وتستكمل اليوم الأربعاء الأربعاء 3 نوفمبر 2021  بـ 8 مواجهات أخرى تسعى خلالها عدة فرق لحسم التأهل مبكرا.
ميلان وبورتو 

يستضيف فريق ميلان الإيطالي نظيره بورتو البرتغالي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، حيث تنطلق المباراة الساعة 7.45 بتوقيت القاهرة  وتبث عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق خليل البلوشي.

ريال مدريد وشاختار 

يبحث ريال مدريد الإسباني عن مواصلة صحوته في المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، حين يستقبل فريق شاختار الأوكراني، حيث تنطلق المباراة الساعة 7.45 مساءا بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ الدراجي.

مانشستر سيتي وكلوب بروج

يدخل مانشستر سيتي الإنجليزي مواجهة مهمة أمام كلوب بروج البلجيكي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، حيث تنطلق المباراة الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium بتعليق عصام الشوالي.

لايبزيج الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي
يواجه فريق لايبزيج الألماني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، حيث تنطلق المباراة الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق عامر الخوذيري.

ليفربول وأتلتيكو مدريد

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي في قمة منتظرة نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، حيث تنطلق المباراة الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة ، وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حسن العيدروس.

شيريف تيراسبول وإنتر ميلان
يستقبل فريق شيريف تيراسبول المولدوفي نظيره إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، حيث تنطلق المباراة الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1 بتعليق سوار الذهب.

الدوري الإماراتي

يواجه فريق الشارقة في الجولة التاسعة من الدوري الإماراتي نظيره الوحدة، الأربعاء، حيث تنطلق المباراة 6:15 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة دبي الرياضية وقناة أبوظبي الرياضية على الهواء مباشرة.

الدوري السعودي 

تفتتح الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي بمواجهة الأهلي والباطن، الأربعاء، والتي تنطلق في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية.

الدوري المغربي

يبحث فريق الرجاء عن انتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي، حين يواجه سريع وادي زم في الجولة التاسعة، الأربعاء، حيث تنطلق المباراة الساعة 7:15 مساء بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة المغربية الثالثة الرياضية على الهواء مباشرة.
يستقبل فريق أولمبيك خريبكة نظيره الوداد في الجولة التاسعة من الدوري المغربي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 09 :30 مساء بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة المغربية الثالثة الرياضية على الهواء مباشرة.

الدوري التونسي

يواجه فريق الصفاقسي نظيره اتحاد تطاوين في الجولة الرابعة من الدوري التونسي، حيث تنطلق المباراة الساعة 3:30 مساء بتوقيت القاهرة ، ولن تبث عبر القنوات التونسية إلا حال بث المشكلة العالقة مع التلفزيون التونسي.
يبحث الترجي عن صدارة المجموعة الأولى من الدوري التونسي، حين يحل ضيفا على اتحاد بن قردان، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت القاهرة ولن تبث المباراة عبر القنوات التونسية إلا حال المشاكل مع التلفزيون المحلي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة