صورة موضوعية
صورة موضوعية


بـ16.5 مليون جنيه| «مياه أسيوط» تستكمل إحلال وتجديد محطة «نزلة عبداللاه»

عبير عبدالمطلب

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 11:05 ص

أوضح  اللواء مهندس هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، أن الشركة تعمل بقدم وساق لاستكمال أعمال الإحلال والتجديد بمحطة مياه نزلة عبد اللاه المرشحة.


وأكد على أن خطة الإحلال والتجديد تهدف لتحقيق تغطية متكاملة لخدمات المياه والصرف الصحي على مستوى المحافظة، في إطار تكليفات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، مشددا على أهمية التزام الشركة بتنفيذ خطط الإحلال والتجديد والصيانة المستمرة لمحطات مياه الشرب والصرف الصحى، حفاظًا على الاستثمارات الضخمة، التى تضخها الدولة فى هذا القطاع، وضمان استدامة تقديم خدمة متميزة للمواطنين.


وأشار درة، إلى أنه تم توريد وتركيب أجهزة تحكم وتصرف مياة المرشحات ‏و توريد وتركيب ضاغط هواء بالمحرك الكهروميكانيك، ‏بالإضافة إلى توريد وتركيب طلمبات، هذا فضلا عن إحلال وتجديد عدد 4 مروقات، وذلك بتكلفة إجمالية 16.5 مليون جنيه.

‏وأضاف درة، أن الشركة تعمل على إزالة جميع العوائق التي تحول دون استكمال الإحلال، وذلك بالتنسيق مع المقاولين لتيسيير الأعمال ونهوها في الوقت المحدد نظرا لأهمية هذه المحطة والتنسيق لاتمام الأعمال دون التأثير على جودة المياة والالتزام بالجدول الزمني طبقا لخطة العمل.
 

اقرأ أيضا

  لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن 9 مناطق بالجيزة الجمعة المقبل


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة