جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


مصر للطيران للصيانة: نقدم أفضل خدمة فنية والجودة أهم عناصر جذب العملاء

حنان عز الدين

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 01:55 م


أكد المهندس هاني صلاح الدين رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية إنه بلغ عدد العاملين بالشركة 4768 فردا من مختلف التخصصات يعملون على مدار 24 ساعة داخل وخارج الجمهورية من خلال القاعدة الرئيسية للصيانة بمطار القاهرة و8 محطات بالمطارات المصرية و13 محطة خارجية لخدمة أكثر من 140 عميل من شركات الطيران بالشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وآسيا، حرصاً من الشركة على تقديم أفضل خدمة فنية لعملائها والتأكيد على عنصر الجودة أحد أهم عناصر جذب العملاء.

  4768 عدد العاملين بشركة الصيانة فى مختلف التخصصات

 

وأشار إلى أن الطائرات التي تغطي كافة الطرازات مجهزة بأحدث أجهزة الاختبار والعدد المتخصصة والإمكانيات البشرية المؤهلة للتعامل مع أدق وأحدث الأجهزة والمعدات ومجمع مخازن لقطع الغيار والعدد والآلات المستخدمة في صيانة وعمرة الطائرات مجهز على أعلى مستوى بكافة متطلبات التخزين المثالية ويوفر درجة الحرارة والرطوبة الملائمة طبقاً لتعليمات الجهات المصنعة.

شاهد ايضا :- وزير الطيران يتفقد مطار الاقصر الدولي قبل انطلاق الموسم الشتوي

جاء ذلك أثناء جولة  الطيار محمد منار عنبه، وزير الطيران المدني، فى مجمع ورش المحركات التابع لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، وذلك للإطلاع على سير العمل داخل الورش في ظل مؤشرات التعافى الذي بدت تظهر على القطاع من استعادة الحركة الجوية بعد أزمة فيروس كورونا الوبائية.

  4768 عدد العاملين بشركة الصيانة فى مختلف التخصصات

 

و يتفقد وزير الطيران المدني، أيضا مجمع ورش عمرة الوحدات الميكانيكية ومبنى الصيانة اليومية الجديد ومجمع المخازن الفنية، بالاضافة إلى أنشطة شركة الصيانة والأعمال الفنية.

  4768 عدد العاملين بشركة الصيانة فى مختلف التخصصات

 


ويعقب جولة وزير الطيران المدني، في شركة الصيانة، جولة تفقدية أخرى بأكاديمية التدريب التابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، حيث يتابع أعمال التدريب داخل الأكاديمية وأيضا تفقد أجهزة السيموليتر الجديدة التي تعاقدت عليها الشركة مؤخرا لتدريب الطيارين وأخرها كان ضم جهاز الطيران التمثيلي من طراز الطائرة إيرباص A320 Neo والتي تعد مصر للطيران أول مشغل لهذا الجهاز في أفريقيا، وتضم مصر للطيران لأسطولها الجوي منهم 6 طائرات.

ومن المقرر أن يختتم وزير الطيران المدني، جولته التفقدية بعقد مؤتمر صحفي، لعرض مستجدات التحديثات والتي شهدتها شركة الصيانة والأعمال الفنية بالاضافة إلى ضم أجهزة جديدة لاكاديمية التدريب


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة