مصر للطيران للصيانة
مصر للطيران للصيانة


صيانة الطيران: نطبق الإجراءات الاحترازية ونوفر بيئة عمل مناسبة لتحقيق السلامة

حنان عز الدين

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 02:11 م

اكد هاني صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة، أنه شركة مصر للطيران  تحرصعلى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية أثناء العمل للحفاظ على سلامة العاملين في المقام الأول سواء ضد فيروس كورونا المستجد أو ضد مخاطر العمل المختلفة والحفاظ على الطائرات ومنشآت ومقدرات الشركة أيضاً.

وأضاف أن الشركة تهدف على الدوام إلى توفير بيئة عمل مناسبة تحقق السلامة وتحافظ على الصحة المهنية والبيئة المحيطة في إطار إدراك الشركة للتنمية المستدامة من خلال الحفاظ على بيئة آمنة.

مصر للطيران للصيانة


وأكد أن الشركة تمتلك الشركة مجمع صيانة محركات الطائرات وهو أحد أحدث مشروعات صيانة وتعمير الطائرات ومن بين الأحدث على مستوى الشرق الأوسط وتبلغ مساحة الورشة الرئيسية به 8000 متر مربع وتبلغ مساحة غرفة اختبار المحركات 1500 متر مربع.

وأفاد أن المجمع تم إنشاؤه عام 1996 وفي عام 2004 تم تطويره وهو حاصل على العديد من الاعتمادات الدولية منها اعتماد سلطة الطيران المصرى وإدارة الطيران الفيدرالى الامريكى FAA والوكالة الأوروبية لسلامة الطيران EASA.

مصر للطيران للصيانة


جاء ذلك خلال جولة الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني فى  مجمع ورش المحركات التابع لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، وذلك للاطلاع على سير العمل داخل الورش والتى تشمل ورش عمرة أجزاء ووحدات الطائرات والتي تغطي كافة الطرازات لصيانة وإصلاح وتعمير الطائرات والمحركات وذلك في ظل مؤشرات التعافي الذي بدأت تظهر على القطاع من استعادة الحركة الجوية بعد أزمة فيروس كورونا .

شاهد ايضا

مصر للطيران: 1500 متر مربع لمبنى اختبار المحركات

ويعقب جولة وزير الطيران المدني، في شركة الصيانة، جولة تفقدية أخرى بأكاديمية التدريب التابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، لعرض كافة أنشطة الأكاديمية من حيث الإمكانات والوسائل التعليمية والتي تضمنت أجهزة الطيران التمثيلى السيميليتور، والبرامج والخدمات التدريبية التي تقدمها  لعملائها من شركات الطيران العالمية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة