صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط 145 كيلو لحوم ودواجن منتهية الصلاحية بالعاشر

سناء عنان

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 02:55 م

قامت مديرية الطب البيطرى بتحرير 6 محاضر لمحلات بيع اللحوم والطيور بالعاشر من رمضان وضبط 145 كيلو من هياكل الدجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمى ..

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أكد على الدكتور إبراهيم محمد متولى مدير مديرية الطب البيطري بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على محلات الجزارة و شوادر بيع اللحوم وثلاجات الحفظ  ومصانع تصنيع وبيع اللحوم ومحلات بيع الطيور ومحلات بيع وتصنيع الأسماك لضبط الأسعار ، والتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين..

فتم اعداد حملة من إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم وقسم الصحة العامة والتفتيش بإدارة العاشر من رمضان بالاشتراك مع الرقابة التموينية و بالتنسيق مع الرقابة الإدارية لضبط  سوق اللحوم والأسماك ..

وأسفرت عن تحرير 6 محاضر مخالفة لمحلات جزارة و محل بيع طيور وضبط 75 كيلو  لحوم ذبح خارج المجازر الحكومية و 50 كيلو  هياكل دجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي و  20 كيلو  بانيه دجاج ، تم التحفظ على المضبوطات وتحريزها ..

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق باشراف المستشار محمد الجمل المحامى لنيابات جنوب الشرقية .

اقرأ أيضا: تحويل 5 مجازر بالشرقية لنصف آلية ضمن خطة الإحلال والتجديد


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة