صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أجهزة الأمن تحاصر منزل مسجل خطر منذ مساء الثلاثاء بالفيوم

محمود عمر

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 02:56 م

حاصرت قوات الأمن بالفيوم منزل مسجل خطر بمنطقة الطريق الدائرى بعد محاولته إطلاق النيران حتى لا يقم بتسليم نفسه وقام باحتجاز بعض أقاربه داخل المنزل الذى يقطن به، حتى لا تقتحم القوات المنزل وما زال يساوم يمن يتخذهم دروعا بشرية، لإنقاذه وتتعامل قوات الأمن بحنكة شديدة حتى لا يتأذى أحد.

حيث تلقى اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم إخطارا يفيد قيام مسجل خطر يدعى «أيمن. ع» يبلغ من العمر 45 عاما باختباءه داخل منزله محتضنا أبناءه دروع بشرية حتى لا يتم إلقاء القبض عليه وهو ما جعل أجهزة الأمن تتعامل مع الموقف باحترافية حرصا على حياة المحتجزين من الأبناء ، وتبين أن المسحل خطر مطلوب ضبطه وإحضاره فى العديد من القضايا .

كانت أجهزة الأمن قد توجهت مساء الثلاثاء، إلى منزل المسجل خطر عقب سماع الدورية المتمركزة بميدان عبد المنعم رياض، بعض الصرخات والاستغاثات من داخل منزل المتهم، و ترديد الأهالى بأن المتهم قام بقتل زوجته، ورواية أخرى أنه قتل حماته وفى النهاية خرج المتهم فى فيديو بث مباشر بصحبة زوجته.
وتبين أن المتهم يرفض تسليم نفسه بشكل سلمي وأنه يحاول أستخدام أفراد أسرته كدروع بشرية .
وتتعامل قوات  قوات الأمن والعمليات الخاصة بحرص شديد رافضين استخدام القوة منعا لوقوع ضحايا بين الأبرياء من أفراد أسرة المتهم.
من جانبه أكد الدكتور محمد الدمرداش مدير مستشفى الفيوم العام، أن المستشفى لم يستقبل أى حالات إصابة  أو قتل على خلفية أحداث محاصرة قوات الأمن لمنزل المسجل شقى خطر بميدان عبد المنعم رياض.
مشيرا إلى أن سيارات الأسعاف ترافق قوات الأمن بالقرب من منزل المتهم .

اقرأ أيضا | إصابة سائق في تصادم دراجة نارية وسيارة في القليوبية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة