صورة موضوعية
صورة موضوعية


افتتاح موتيل و فندق المنصورة ومطعم على النيل بتكلفة 25 مليون جنيه

حازم نصر

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 04:52 م

 

 افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء موتيل وفندق المنصورة بالإضافة إلى مطعم علي النيل بتكلفة 25 مليون جنيه  .

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة .
وأشار " مختار " الي أن هذا الموتيل هو لخدمة أبناء المحافظة ولجميع ضيوفها المترددين عليها من مختلف المحافظات وللاستفادة من الأصول غيرالمستغلة .
كما  أن هذا الصرح الجديد هو قيمة مضافة تم تطويره وتحويله الي شكل حضاري  متميز يليق بأبناء الدقهلية لخدمتهم من جهة و لتعظيم لموارد المحافظة من أجل استغلالها في الإنفاق على المشروعات الخدمية الأخرى .
وصرح " مختار " أن الموتيل يضم عدد 8 غرف تم تجهيزها على أعلى مستوى  ومطعم  وكافيه  ومطبخ  بالإضافة إلي مطعم بجوار الموتيل على  ضفاف النيل .

وأكد " المحافظ علي أننا جميعا نعمل من أجل إقامة مشروعات خدمية لأبناء الدقهلية في مختلف المجالات سواء مجال النظافة والبيئة من خلال إنشاء مصانع لتدوير القمامة وبناء منظومة جديدة لمعالجة القمامة وإنشاء طرق ومحاور جديدة داخل المدن وخارجها وبناء مدارس ومساجد  وتطوير مستشفيات وبناء فنادق جديدة لاستقبال ضيوف أبناء المحافظة .
وأضاف بأن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بضرورة الاستفادة من الأصول غيرالمستغلة بهدف تعظيم إيرادات الدولة بما يعود بالنفع على مشروعات الخدمات المقدمة للمواطنين وفي إطار المتابعة المستمرة للواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

كان المحافظ  قد قام  صباح اليوم  أيضا بتدشين المرحلة  الأولى  من مشروع امتداد المشاية السفلية بالمنصورة بطول 2 كيلو متر علي النيل ابتداءً من استراحة المحافظ وحتى كوبري الهويس وذلك  بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة .
وأشار " مختار " الي أن هذا المشروع طال انتظاره منذ سنوات لخلق محاور مرورية جديدة ومتنفس ترفيهي للمواطنين على النيل .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة