صوره موضوعيه
صوره موضوعيه


كهرباء جنوب الدلتا تنظم ورشة تحت عنوان: "تقدير الذات وعلاقة الإنسان بنفسه والمجتمع"

محمد محمود

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 06:35 م

نظمت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء اليوم الأربعاء، ورشة عمل تدريبية للعاملين بالشركة لمدة يوم واحد، تحت عنوان: "تقدير الذات وعلاقة الإنسان بنفسه والمجتمع".

 

وأوضحت الشركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه تم تنظيم تلك الدورة تحت رعاية المهندس محمد عبد الحكم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء و المحاسب علاء نصير رئيس قطاعات الشئون المالية والموارد البشرية والتدريب وبحضور هشام عبدالجواد رئيس قطاع الموارد البشرية.

 

 وحاضرت بورشة العمل المحاسبة بسنت محمد شيحه بإدارة العلاقات العامة بالشركة والمعتمدة كمدرب معتمد من الاتحاد الدولي للتدريب.

 

كما حاضر بالورشة المحاسب علاء نصير بمحاضرة خاصة ببعض الإرشادات والنصائح فى العديد من الأمور خلال ورشه العمل وتعهد بتقديم كل الدعم لجميع العاملين بالشركة واعطائهم دفعه معنويه لتقديم وابراز جميع امكانياتهم لما يعود على الشركة بكل النفع .

 

واضافت الشركة في بيانها أن تلك الورشة تعتبر هي الاولى من نوعها بداخل مركز تدريب الشركة وتعتبر خطوة سباقة لشركة جنوب الدلتا لما توليه دائما من عناية فائقة بالموارد البشرية باعتبارها الدعامة الحقيقية وحجر الأساس والمورد الأهم لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة واعتبارها مخزونا فكريا وموردا أساسيا وشريكا استراتيجيا مع إدارة الشركة في إنجاز الأهداف المرجوة .

 

وأشارت الشركة إلى أن أهداف ورشة العمل كانت كالآتي:

- المساعدة على تقدير الذات والثقة بالنفس .

- المساعدة على تقليل الضغوطات وكيفية التعامل معها .

- تحسين وعي الفرد بنفسه واحتياجاته .

- تحسين قدرة الفرد على التواصل مع من حوله .

- تحفيز الفرد على الوصول لهدفه من الحياة .

- المساعدة على وضع خطط للأفراد قابلة للتنفيذ.

 

وأكدت الشركة أن الحضور أشادوا بمدى الاستفادة من ورشة العمل لما تحتويه من معانى لإدراك الانسان لقيمته وحبه لنفسه وأن يتقبلها ثم يتضح له نقاط قوته التي سوف يستخدمها لكى يترك بصمة في مجال حياته الشخصية والعملية والمجتمع المحيط به ويتعرف على نقاط ضعفه ويبدأ في العمل على تطويرها واقتناعه أن التغيير يتطلب وقت وجهد ومتابعة.

 

ومن جانبهم، قدم القائمين على ورشه العمل كل الشكر لمدير عام مركز التدريب والمهندسة سونا مصطفى مدير عام التدريب والمحاسب اشرف مطر مدير إدارة مركز التدريب على تقديم كل الدعم والامكانيات .

اقرأ أيضا: وزير الطيران يستعرض مميزات احدث جهاز طيران تمثيلي

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة