كثافات مرورية على المحاور الرئيسية
كثافات مرورية على المحاور الرئيسية


عجلات الإنجاز تدور على الطرق

شكاوى من كثافات مرورية.. المواقف العشوائية سبب التكدس

عبدالعزيز العدس- محمد إسبتان

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 09:41 م

الإنجازات على الطرق .. هي العنوان الرئيسي لمحاور وشوارع القاهرة الكبرى هذه الأيام، وقد تؤدى في بعض الأحيان إلي حدوث تكدسات مرورية ينجح رجال المرور في حلها بسرعة فلا يتوقف العمل في تطوير هذه الطرق.

سيطرت حالة من الزحام والتكدس المرورى على شوارع القاهرة والجيزة التي حولت المحاور والميادين الرئيسية إلي جراج متحرك كونته طوابير السيارات العالقة بين نقطتي الانطلاق والوصول، الأمر الذى رسم على أوجه قائدى المركبات حالة من الاستياء بسبب معاناتهم التي أصبحت يومية ومستمرة.

إقرأ أيضاً| زحام وتكدس مروري في شوارع كفر الدوار بالبحيرة | صور

وفى جولة قامت بها «الأخبار» رصدنا مظاهر التكدس واضحا فى الشوارع الحيوية والذى امتد أثره إلى بعض الشوارع الفرعية بسبب الأعداد الكبيرة للسيارات وتزامن ذلك التكدس مع تزايد أعداد طلاب المدارس والجامعات وخروج الموظفين .. هي أزمة مرور مؤقتة سوف تنتهي مع انتهاء سائر الأعمال بالطرق الرئيسية وخاصة علي الطريق الدائرى والمحاور المتفرعة منه.البداية كانت من كوبرى 6 أكتوبر الذى شهد تباطؤا فى حركة سير السيارات فى الاتجاه القادم من مدينة نصر إلى الجيزة وكذلك فى الاتجاه القادم من ميدان لبنان ومنطقة المهندسين إلى مناطق شرق القاهرة وفى منطقة العجوزة التى امتد الزحام بها إلى محيط جامعة القاهرة التى شهدت مع دخول وخروج الطلاب من الجامعة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة