صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المصري يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فيوتشير

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 09:58 م


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، تدريباته استعداداً لملاقاة فيوتشير في الخامسة والنصف من مساء بعد غد الجمعة علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.


وخاض الفريق البورسعيدي تدريبا قويا لمدة ساعة ونصف،  شملت الجوانب الفنية تحت قيادة التونسي معين الشعباني، والذي شدد خلال جلسته مع اللاعبين قبل المران علي أهمية الفوز في المباراة القادمة.


وفشل المصري في تحقيق أي انتصار خلال الجولتين الأولي والثانية ، حيث خطف المصري نقطة التعادل من غزل المحلة بعد أن كان متأخرا بهدف في الجولة الافتتاحية، قبل التعادل السلبي دون أهداف أمام سموحة في الجولة التالية.


و كان المدير الفني قد أبدي غضبه الشديد من عدم حل أزمة مستحقات اللاعبين والتي تسببت في عدم تركيز اللاعبين وغياب البعض منهم خلال التدريبات في الفترة الماضية وهو ما أثر بالسلب علي بداية الفريق في النسخة رقم 63 من الدوري الممتاز.


و أبلغ معين الشعباني إدارة النادي برئاسة سمير حلبيه ، بضرورة حل أزمة المستحقات المالية المتأخرة لدي اللاعبين خاصة مقدم العقود لاسيما وأن الأوضاع داخل الفريق البورسعيدي في طريقها للانفجار مرة أخري حال عدم تنفيذ وعد المجلس بصرف باقي مستحقات اللاعبين في الفترة القادمة.


يذكر أن المجلس الحالي برئاسة سمير حلبيه لم يقدم أوراق ترشحه للانتخابات القادمة مما يعني رحيلهم عقب الجمعية العمومية القادمة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة