صورة من المباراة
صورة من المباراة


ليفربول يضرب أتلتيكو بهدفي جوتا وماني في الشوط الأول| فيديو

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 - 10:48 م

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول الإنجليزي على مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدفين دون رد، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح ديوجو جوتا التسجيل للريدز في الدقيقة 13، من عرضية رائعة من  الجانب الأيمن عن طريق أرنولد استقبلها جوتا برأسية إلى داخل شباك الحارس أوبلاك.

وعزز ساديو ماني تقدم الليفر بالهدف الثاني في الدقيقة 20، بعد عدة تمريرات قصيرة للاعبي الريدز ووصلت الكرة إلى أرنولد على حدود المنطقة ليسددها وقابلها ماني بلمسة سحرية إلى داخل الشباك.

وتلقى المدافع فيليبي، البطاقة الحمراء في الدقيقة 36 بعد تدخل عنيف على ساديو ماني، ليكمل أتلتيكو مدريد اللقاء بـ10 لاعبين.

 

 

 

 

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثاني بـ4 نقاط، متساويا مع بورتو، ويأتي ميلان في المركز الأخير بدون نقاط.

ويقود النجم المصري محمد صلاح، هجوم الريدز وبجانبه روبرتو فيرمينيو، وساديو ماني، وخلفهم نابي كيتا، وميلنر، وجوردان هندرسون في وسط الملعب.

وعلى الجانب الآخر، قود هجوم الأتلتي، الثنائي لويس سواريز وجواو فيليكس، وخلفهما أنخيل كوريا، ودي باول، وكوكي، وكاراسكو في وسط الملعب. 

وجاء تشكيل ليفربول من: 

حارس: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، كوستاس تسيميكاس.

الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، تشامبيرلين.

الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، ساديو ماني.

 

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: تريبير، خيمينيز، فيليبي، هيرموسو.

خط الوسط: كوكي، دي باول، أنخيل كوريا، كاراسكو.

خط الهجوم: جواو فيليكس، ولويس سواريز.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة