صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محمد عادل حكما للقمة 123.. والإعلان خلال ساعات

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 04 نوفمبر 2021 - 12:18 ص


تعلن لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح اليوم الخميس عن طاقم تحكيم مباراة القمة 123 بين الزمالك والأهلي بالدوري المصري. 

وبات الحكم الدولي محمد عادل هو المرشح الاقوى لإدارة المباراة تحكيميا حيث تستعد اللجنة للإعلان عن طاقم التحكيم بالكامل مساء اليوم. 

وتم استبعاد الثنائي الذي سبق لهم إدارة القمة في الموسم الماضي ، وهما محمود البنا الذي إدارة لقاء القمة في الدور الأول بالموسم الماضي وأمين عمر في لقاء الدور الثاني.
 كما خرج إبراهيم نور الدين من الترشحيات بعد أن تم تعيينه حكما لمباراة المقاولون العرب أمام طلائع الجيش المقرر لها اليوم الخميس.
وبالنظر لتصريحات عبد الفتاح الاخيرة بشأن استبعاد الحكام اللذين سبق لهم إدارة القمة في السنوات الأخيرة نجد أن محمد عادل هو الذي سيدير المباراة. 
وكان عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام أكد في تصريحات مساء أمس أن الأختيار بين محمد عادل أو محمود البنا
 واضاف أن معيار اختيار حكم مباراة القمة هو عدم ادارته لمباراة بين الأهلي والزمالك سابقة.
وتنطلق مباريات الجولة الثالثة لـ "الدوري المصري" اليوم الخميس والموافق 4 نوفمبر الجارى حيث من المقرر أن تقام الجولة على مدار يومين فقط  وسوف تقام 5 لقاءات فى اليوم الأول و4 مباريات فى اليوم الثانى .  وتشهد الجولة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى والتى تقام فى ختام الأسبوع في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل .
ويحتل الأهلي صدارة جدول الدوري برصيد 6 نقاط وذلك بفارق الأهداف عن الزمالك وبيراميدز أصحاب المراكز الثانى والثالث.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة