صورة موضوعية
صورة موضوعية


جهاز مدينة السادات يشن حملة لإزالة التعديات بطريق التحدي

محمد الشامي

الخميس، 04 نوفمبر 2021 - 06:59 ص

قامت لجنة مشكلة من إدارة التنمية والأمن وشرطة التعمير التابعة لجهاز تنمية مدينة السادات، بتنفيذ 3 قرارات إزالة تعديات على المشايات المخالفة بطريق التحدى من زراعات وطوب وأشجار وأسوار حديدية وسلك مقامة من قبل شركات أو أفراد.

وشدد المهندس رجب سالمان رئيس جهاز مدينة السادات، على جميع الإدارات باستمرار متابعة كافة الأعمال بجميع مناطق المدينة والتجاوب معها بسرعة والتعاون مع المواطنين للتصدى لجميع أنواع المخالفات وضرورة المتابعة الدورية لرصد المخالفات ورفع الإشغالات بمختلف مناطق المدينة.

وفى سياق متصل قامت حملة مكبرة من إدارات التنمية والأمن وشرطة التعمير وبالتنسيق مع شركة توزيع الكهرباء بمدينة السادات  بتنفيذ قرارات غلق وتشميع لإجمالى  46 محلا تجاريا بمول دار مصر بالسكنية السابعة عشر لممارستها أنشطة مختلفة بدون استخراج رخص تشغيل من الجهاز، كما قامت شركة الكهرباء بفصل التيار الكهربى ورفع العداد عن العين المخالفة.

جاء ذلك بناء على تعليمات المهندس رجب سالمان رئيس جهاز تنمية مدينة السادات والتى تقضى بغلق وتشميع كافة المحلات والوحدات المخالفة لشروط التعاقد وممارسة أنشطة بدون استخراج تراخيص بمختلف أنحاء المدينة.

وقد شدد رئيس جهاز المدينة، على ضرورة تقنين أوضاع المواطنين أصحاب المحلات التجارية المختلفة لكى لا يضعوا أنفسهم تحت طائلة القانون، كما أعطى "سالمان" تعليمات مباشرة لجميع الإدارات بالمتابعة الدورية لضبط المخالفات بالمدينة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

من جهة آخرى، وافق اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، على غلق (41) منشأة طبية بنطاق المحافظة لمخالفتهم اللوائح والقوانين المنظمة للعمل داخل المنشأة، مشدداً على الغلق وعدم تشغيل المنشأة إلا بعد التأكد من تلافي كافة السلبيات بالمرور الميداني واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، جاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من مديرية الشئون الصحية "إدارة العلاج الحر وإدارة الصيدلة".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة