صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط 459 كيلو حشيش بحوزة عاطلين بالإسماعيلية

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 04 نوفمبر 2021 - 12:46 م

تمكنت مباحث الإسماعيلية من ضبط 459 كيلو من مخدر الخشيش بحوزة عاطلان اشتبه بهما أثناء عبورهما الكمين المتمركز بمحطة تحصيل الرسوم الخاص على طريق الاسماعيلية القاهرة الصحراوي التابع لمركز شرطة القصاصين الجديده

 كان ضباط إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن الإسماعيلية، قد اشتبهوا في شخصين، قادمين من العاشر من رمضان، أثناء استقلالهما سيارة ملاكى، وعبورهما كمين محطة الرسوم، وبتفتيش السيارة، عثر بداخلها على 459 كيلو لمخدر الحشيش، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين، وبحوزتهما مخدر الحشيس ومبلغ مالى وهاتفين محمول.

تلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية اخطارًا من ضباط إدارة تأمين الطرق يفيد بأنه اثناء عبور شخصين الكمين المتمركز بمحطة تحصيل الرسوم مستقلين سيارة ملاكي تم الاشتباه بهما واستوقافهما وتبين انهما قادمان من العاشر من رمضان.

وبتفتيش السيارة عثر داخلها على 459 كيلو لمخدر الحشيش، وألقي القبض عليهما بمواجهتهما اعترفا بأن المخدرات التي تم ضبطها بحوزتهما ملكاً لهما بقصد الاتجار.

تم التحفظ على المضبوطات كذلك المبلغ المالي حصيلة البيع والهواتف المحمولة لتسهيل عملية البيع والسيارة للنقل والترويج وتحرر محضر بالواقعة واخطرت على النيابة العامة لتتوالى التحقيقات.

اقرأ أيضا:  الأمن الوطني يحرر أسرة احتجزها مسجل خطر بالفيوم | صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة