صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإعدام شنقا لنجار قتل عجوز بالإسكندرية لسرقة «حلق دهب» و800 جنيه

سرحان سنارة

الخميس، 04 نوفمبر 2021 - 02:23 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الخميس 4 نوفمبر، نجار بالإعدام شنقًا لاتهامه بقتل عجوز وسرقتها، وذلك بعدما وصل الرأي الشرعي من مفتي الجمهورية.

وأصدر الحكم المستشار أحمد محمد عبد الوهاب، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين عبد العظيم عبد الهادي البيه وعبد العظيم صادق محمود ومحمد عبد القادر الحلو.

ترجع أحداث القضية رقم 5316 لسنة 2021 جنايات الجمرك عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الجمرك بالعثور علي جثة المجني عليها "ن.ح.م" في العقد السابع داخل شقتها.

وتوصلت التحريات أنه حال تواجد المجني عليها "ن.ح.م" في العقد السابع من العمر بالشقة محل سكنها توجه إليها المتهم "أ.ع.ع" 23 عاما، نجار بحجة مروره بضائقة مالية.

وبحسب التحقيقات، شاهد المتهم المجني عليها ترتدي قرطها الذهبي في أذنيها فعقد العزم على قتلها ودفعها أرضا وخنقها مستخدما إيشارب وسحبها إلى غرفة النوم وطرحها أرضًا وسرق قرطها الذهبي.

وأضافت التحقيقات أن المتهم  شعر بالمجني عليها  تلتقط أنفاسها، فسارع إلى المطبخ وأحضر سكينًا وسدد لها عدة طعنات ولم يتركها إلا جثة هامدة، ثم استولى على حافظة نقودها وبداخلها مبلغ 800 جنيها قيمة المعاش التي حصلت عليه.

وألقى القبض على المتهم وبعرضه على النيابة العامة وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بالسرقة، وأحالته إلى محكمة الجنايات فور انتهاء التحقيقات.

اقرأ أيضا:  محافظ أسوان ورئيس هيئة تنمية الصعيد يتابعان المشروعات الجديدة بقرية بنبان

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة