المقاصة وسيراميكا
المقاصة وسيراميكا


انطلاق مباراة المقاصة وسيراميكا في الدوري 

انطلاق مباراة المقاصة وسيراميكا في الدوري 

حسام عبدالعظيم

الخميس، 04 نوفمبر 2021 - 03:01 م

 

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الأول من مباراة فريقي  نادي مصر المقاصة  ونادي سيراميكا ، في المباراة  المقامة بينهما علي ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويأمل الجهاز الفني لفريق مصر المقاصة، بقيادة  تامر مصطفى، مواصلة العروض الجيدة وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل المنافسة علي مركز متقدم.
وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز واللعب بقوة، من أجل أثبات الذات والحفاظ علي وضع الفريق  في مكانه جيدة بجدول ترتيب الدوري الممتاز.


وطالب الجهاز الفني من اللاعبين بالابتعاد عن مواقع التواصل الإجتماعي والتركيز في المباراة القادمة وحصد الثلاث نقاط، وتابع «مصطفي» الجميع كان مُتيقن أنكم غير قادر على مقارعة الأندية الكبار، علكم أن تعبروا عن أنفسكم وتثبتوا ذاتكم.


كما طالب المدير الفني للمقاصة اللاعبين بالاهتمام بالجانب الخططي ورفع الكفاءة البدنية، قبل مباراة سيراميكا.


وفرض تامر مصطفي  السرية التامة على تدريبات الفريق، من أجل التركيز مواصلة العروض الجيدة التي قدمها الفريق في أخر مباراة له أمام الجونة والتي انتهت بالفوز بنتيجة 2/1.


وقال تامر مصطفي  مباراة سيراميكا ستكون صعبة للغاية، في ظل العناصر القوية والخبرات التي يتمتع بها منافسه، فضلًا عن امتلاكه مدربًا قويًا
ويحتل مصر المقاصة المركز الثامن برصيد 3 نقاط من جولتين، حيث خسر في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري المصري الممتاز من نادي بيراميدز بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 30 يونيو، وحقق الفوز علي الجونة بهدفين لهدف.


وعلي الجانب الأخير طالب هيثم شعبان، المدير الفني لفريق سيراميكا، علي ضرورة  استغلال صحوة الانتصار الذي حققه الفريق علي نادي الإسماعيلي للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية في الفترة المقبلة.


وقال شعبان للاعبين إنه من المهم الدخول في فترة التوقف الدولي في مركز متقدم بجدول الدوري للاستفادة من المعنويات الكبيرة خلال فترة التحضير التي تحصل فيها ألأندية على فرصة التقاط الأنفاس خلال معسكر المنتخب الوطني لمباراتي أنجولا والجابون.


وفاز فريق سيراميكا بقيادة مديره الفني هيثم شعبان على نظيره الإسماعيلى بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من مسابقة الدوري العام الممتاز للموسم المحلى 2021 / 2022 .


ويحتل نادي سيراميكا المركز السادس برصيد 4 نقاط بعد فوز وتعادل في أول جولتين ببطولة الدوري المصري الممتاز.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة