محضر إشغالات بالمنوفية
محضر إشغالات بالمنوفية


تنفيذ 326 إزالة فورية وتحرير 218 محضر إشغالات بالمنوفية

سهام فودة

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 - 03:10 ص

 

شنت محافظ المنوفية، حملة تفتيشية موسعة على الوحدات المحلية بنطاق المحافظة حيث شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء حملة تفتيشية مكبرة بنطاق المدينة، أسفرت عن ضبط أكثر من 500 كجم مواد غذائية منتهية الصلاحية بأحد المخازن بمركز الشهداء وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 فيما أعلنت هناء عقيلة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا، عن تنظيم حملة مكبرة بنطاق المركز بالتنسيق مع مديريات الطب البيطرى والصحة ، أسفرت  عن ضبط ما يقرب من 500 كجم لحوم ودواجن غير صالحة للإستهلاك الآدمى ، وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها.

اقرا ايضا|حملة موسعة لرفع الإشغالات وانضباط بشوارع إمبابة «شمال الجيزة»| صور


وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، بشن حملة إشغالات بقرية البتانون، أسفرت عن تحرير (41) محضر إشغالات ثابتة ومتحركة.

 

 كما قامت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان وبالتنسيق مع شرطة المرافق بشن حملة مكبرة بنطاق المدينة ، أسفرت عن تحرير (٣١) محضر إشعال ، و(١٤٦) حالة ضبط ، وكذا  تنفيذ (٣٢٦)حالة إزالة فورية ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين .


ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المراكز والمدن باستمرار  التنسيق مع الأجهزة الأمنية لرفع وإزالة الإشغالات وتنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لردع المخالفين ومنع أية تجاوزات تضر بمصلحة المواطنين
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة