صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


امرأة تسرق 600 ألف دولار من زوجها بعد إقناعه بأنه مصاب بالزهايمر

سارة شعبان

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 - 11:01 ص

ألقت شرطة ولاية كونيتيكت بالولايات المتحدة الأمريكية، القبض على امرأة سرقت 600 ألف دولار من زوجها على مدى 20 عامًا، حيث حاولت التستر على الأمر بإقناعه بأنه مصاب بمرض الزهايمر.

وقبضت الشرطة على دونا مارينو من قبل محققين من إدارة شرطة إيست هيفن ووجهت إليها التهمة بسرقة من الدرجة الأولى والتزوير من الدرجة الثالثة، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة واشنطن بوست.

وفي مارس 2019، أبلغت إيلينا مارينو، الأبنة البالغة لزوج مارينو، الشرطة لأول مرة عن الاحتيال المزعوم قائلة "عندما وجدت أوراقا مالية ملقاة في منزل والدها للحصول على بطاقات ائتمان لم يكن يعرف عنها شيئا".

 وعندما اقتربت الشرطة من زوج مارينو، الذي لم يذكر اسمه، أخبرهم أن مارينو هي من تحكم شؤونهم المالية وأنه لم يكن على علم بالاحتيال المزعوم من أجل منع الأنشطة الاحتيالية المزعومة من زوجها.

 وتقول الشرطة، إنها أقنعته بأنه مصاب بمرض الزهايمر.

اقرأ ايضا:مشهد مروع.. شاب يهاجم المارة بالساطور في الصين |فيديو

وأوضحت دونا خلال التحقيقات، أنه عندما أراد زوجها الدخول إلى البنك لإجراء صفقة، أخبرته في المرة الأخيرة التي دخل فيها أنه قام بعمل مشهد بسبب مرض الزهايمر، مما تسبب في عدم دخوله لتجنب الإحراج.

وتابعت دونا، أنها اختلقت هذا السيناريو لمنع زوجها من الدخول إلى البنك واكتشاف انخفاض الرصيد في حساباتهم.

وأبلغت دونا الشرطة أنها استخدمت هذا المال من أجل مساعدة أسرتها، وأنها كانت تحاول أن تجعل الجميع سعداء، لكن ذلك كان على حساب زوجها.

يذكر أن دونا مارينو تزوجت في عام 2009، وقامت بتقديم طلب للطلاق في يناير 2020 بعد المخطط المزعوم، وقرر زوجها بعدم توجيه أي اتهامات لها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة