صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط 25 قضية في حملة تموينية على المنشآت التجارية بأسوان

محمد علي

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 - 11:33 ص

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الجمعة 5 نوفبر، حملة تموينية موسعة، بتعليمات من اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، استهدفت الحملة عدداً من الأسواق بنطاق المحافظة، لتحقيق أقصى درجات الرقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق.

وأسفرت الحملة عن ضبط 25 قضية تموينية متنوعة،بواقع ،  قضية سلع مهربة جمركياً، 3  قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمي ، 13  قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، 8  قضايا عدم حمل شهادة صحية .

ولاقى ذلك استحسان المواطنين وعمقت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة .

وفى سياق حررت إدارة المرور في أسوان، 571 مخالفة مرورية في سلسلة من الحملات المرورية على مستوى المحافظة بناءً على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتضمنت الحملة التصالح الفوري في 84 مخالفة،  تحرير  115  مخالفة غرامة ونش،  سحب  تراخيص 89 حالة عدم قبول التصالح، سحب تراخيص 34  حالة مسببات الحوادث ، تحرير 126 مخالفة تجاوز حد السرعة،116  مخالفة متنوعة، و ضبط دراجة نارية ،2توك توك ،تروسيكل بدون ترخيص

وفي مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة.. تم فحص 25  قائد سيارة بكمين ابو سمبل  دائرة قسم شرطة أول أسوان، أسفر الفحص عن ضبط 3  حالات  إيجابية لتعاطي مخدر ( حشيش وبانجو  أقراص مخدرة)
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة

اقرا أيضا:  رفع 47 سيارة ودراجة نارية متهالكة بمختلف محافظات الجمهورية 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة