وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية


خاص | التنمية المحلية تنفي غلق المقاهي خلال مباراة القمة

محمود كساب

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 - 01:36 م

كشف مصدر بوزارة التنمية المحلية، حقيقة غلق المقاهي والكافيهات مساء اليوم الجمعة، خلال مباراة القمة رقم 123 بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز. 

ونفي المصدر، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» ما تم تداوله عن غلق المقاهي خلال مبارة القمة، مشيرا إلى أنه سيتم غلق المقاهي والمطاعم وفقا للمواعيد الشتوية المحددة. 

تتجه أنظار الساحرة المستديرة مساء اليوم الجمعة 5 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة إلى استاد القاهرة الدولي الذي يستضيف القمة الـ 123 بين قطبي الكرة المصرية بين كلا من الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك مباراة قوية عندما يستضيف نظيره الأهلي بإستاد القاهرة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يدخل الفريق الأبيض اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 6 نقاط، متساويا مع الأهلي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

ومن المقرر، أن تنطلق صافرة بداية مباراة القمة الـ 123 في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة على أن يحتضن استاد القاهرة قمة الأهلي والزمالك بحضور 2000 مشجع بوقع 1000 لكل فريق، على أن تنقلها قناة أون تايم سبورت الرياضية.

ويتطلع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات لاعتلاء صدارة الدوري، يخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إنبي والطلائع في الجولتين السابقتين، ويفتقد أبناء ميت عقبة لخدمات كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام للإيقاف والإيفواري رزاق سيسيه للإصابة، في حين يستعيد الفريق خدمات يوسف أوباما بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم وكان الزمالك انتظم في معسكر يوم الأربعاء الماضي لتوفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين قبل القمة، وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي واللقاء يحظى بأهمية كبرى باعتباره بطولة خاصة بين القطبين، وطلب من اللاعبين ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من محمد أبو جبل و محمد عواد و حمزة المثلوثي و محمود حمدي الونش و محمود علاء و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة  و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح و حسام عبد المجيد وطارق حامد و أحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر و محمود عبد العزيز و إمام عاشور ومحمد أوناجم و مصطفى فتحي و يوسف أوباما وسيف الدين الجزيري و عمر السعيد.

وفي المقابل يتطلع الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي موسيماني لتحقيق الفوز في اللقاء خاصة وأن المباراة بطولة خاصة بين الفريقين كما يتطلع الأحمر للانفراد بصدارة الدوري.

ويخوض الأهلي المباراة بقائمة تضم كل من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير و أيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول وأكرم توفيق وياسر إبراهيم وبدر بانون وكريم فؤاد و حمدي فتحي وعمرو السولية وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر وأليو ديانج، ومحمد مجدي أفشة، وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

وخرج 9 لاعبين من حسابات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حيث سيغيب عن الأهلي عدد من اللاعبين في مختلف المراكز، وذلك لأسباب متباينة، من بينها الإصابات ووجهة النظر الفنية.

وقرر موسيماني استبعاد محمود متولي من القائمة المبدئية التي ستخوض اللقاء لعدم الجاهزية البدنية، فيما يغيب وليد سليمان وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا، للإصابة.

اقرأ أيضا | وزير التنمية المحلية يتفقد الجناح المصري المشارك في معرض «اكسبو دبي 2020»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة