صورة من قلب المزرعة
صورة من قلب المزرعة


حقيقة ضبط لحوم حمير مذبوحة داخل مزرعة كلاب بالإسماعيلية

محمد عبادي

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 - 02:03 م

نفت مصادر أمنية بمديرية أمن الإسماعيلية،  كل ما تم تداوله في بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن ضبط عدد من الحمير وكميات من لحوم الحمير معدة للبيع للمطاعم في إحدى المزارع عاري تماما من الصحة. 

وأكد المصدر أنه بالفعل توجد مزرعة للكلاب صاحبها يعلن رسميا ويمتلك صفحة على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي لبيع اللحوم للكلاب وكل مايلزم لتربية الكلاب.

وطالبت المصادر الأمنية بالإسماعيلية من وسائل الإعلام تحري الدقة والحصول على المعلومات من مصادرها قبل نشر اي اخبار او معلومات غير حقيقية. 

وكانت بعض وسائل الإعلام تداولت أخبار عن ضبط مزرعة للكلاب بها عدد من الحمير المذبوحة وأخرى حية ولحوم مجمدة معبئة بأطباق. 

وتبين أن ماتداولته عدد من وسائل الإعلام حول أنها جاهزة للبيع في مطاعم عار تماماً من الصحة، وأن ضباط مباحث التموين بمديرية امن الاسماعيلية، تمكنوا خلالها من ضبط ٤  أشخاص وبحوزتهم  ٤ حمير  بينهم اثنان مذبوحان ولحوم مقطعة، ولحوم أخرى  وزنت حوالي طن مقسمه إلى لحم مفروم  وزن حوالي ٦٠٠ كيلو و٨٥ كيلو لحوم حمير مجمده معبئة بأطباق بعد تقطيعها بالاضافة الي ٨٠ كيلو رأس حمير و٤٦ كيلو ريش  وكمية كبيرة من الأحشاء.

وتبين أن اللحوم مجهزة للبيع كطعام للكلاب، وأن صاحب المزرعة لديه 24 كلب، وكذلك حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يبيع من خلاله لحوم ودواجن للكلاب بسعر 20 جنيه للكيلو، ومعروف لدى أصحاب الكلاب.
 

اقرأ أيضا:  رفع 47 سيارة ودراجة نارية متهالكة بمختلف محافظات الجمهورية 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة