شعار نادي الإسماعيلي
شعار نادي الإسماعيلي


الإسماعيلي «رايح على فين» 3 هـزائم في بداية الدوري

أخبار اليوم

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 - 06:30 م

كتب: ياسر الشريف

تحاول إدارة الإسماعيلي المنتخبة إيقاف نزيف النقاط والسقوط الذي يعاني منه الفريق بعد أن خاض ثلاث مباريات في الموسم الجديد انهزم فيها جميعا أمام الأهلي وسيراميكا والبنك الأهلي.

وقررت إدارة النادي  تغيير الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف وأعلن يحيى الكومى رئيس النادي المنتخب أنه اتفق مع حمزة الجمل لاعب الفريق السابق على تولى مهمة الإدارة الفنية للفريق ومعه محمد حمص مدربا.

وجاء الاستقرار على الجمل وسط ترشيحات عديدة ورغبات مختلفة لأعضاء مجلس الإدارة الذين تواصل بعضهم مع ديسابر لتولى المهمة إلا أنهم لم يتوصلوا إلى اتفاق من الناحية المالية.

فجاءت رغبة الكومى في تولى مدرب محلى خاصة، أن الأجنبي يحتاج تواجده في حالة الاستقرار عليه على تحرير تعاقد معه وهو الأمر صعب التنفيذ في الوقت الحالى فى ظل عدم اعتماد اللجنة الأوليمبية لنتيجة انتخابات مجلس إدارة النادي.

لهذا فضل المحلي الذي سيقبل العمل إلى أن يتم تحرير تعاقد له بجانب أن الظروف والوضع المالي للنادي يجعل أن يتم تفضيل المصري خاصة ابن النادي.

ومن المنتظر أن يقود الجهاز الفنى الجديد الفريق خلال فترة التوقف الحالية استعدادا لاستئناف مباريات الدوري، وأصبح الجهاز الجديد مكلفاً بتنظيم فترة إعداد مصغرة مكثفة لعلاج الأخطاء الفنية وطرق اللعب بجانب بث الحماس في صفوف اللاعبين التي انهارت لدى معظمهم الثقة بعد توالى الهزائم.

هذا وتتجه إدارة الإسماعيلي إلى تشكيل لجنة للتعاقدات تضم عددا من النجوم السابقين للفريق بهدف العمل على إتمام مجموعة من التعاقدات الجديدة يتم الانتهاء من التعاقد معها والدفع بها يناير المقبل حتى تساهم فى تدعيم صفوف الفريق المنهارة في الوقت الحالي وتحتاج إلى خبرات غير متوافرة في كل الخطوط طبقا لرؤية كل الفنيين الحاليين السابقين بالفريق.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة