استاد القاهرة
استاد القاهرة


مصدر: منع أقارب اللاعبين والمستبعدين من التشكيل لحضور القمة 123 

كريم فؤاد

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 - 08:12 م

كشفت مصدر أنه طبقًا للاجتماع الأمني الذي عقد قبل انطلاق مباراة القمة 123 بين الزمالك والأهلي بـ 48 ساعة منع حضور جميع أقارب اللاعبين والمدربين من حضور المباراة المقامة على استاد القاهرة ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتابع المصدر في تصريحات  خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» أنه أيضًا تم منع حضور جميع اللاعبين خارج قائمة الفريق لكل من الأهلي والزمالك.

وشهد استاد القاهرة الذي يحتضن القمة 123 بين الأهلي والزمالك حدوث خناقشة بين نجل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء بعد منعه من الدخول لحضور اللقاء الذي يقام الساعة الثامنة مساءا ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

ورفض أمن استاد القاهرة من دخول نجل سيد عبد الحفيظ بعد عدم حمله تصريح دخول المباراة، الأمر الذي تكرر مع عدد كبير من الجماهير الغير مصرح لها الدخول للقاء بسبب عدم حمل التصاريح اللازمة.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك في القمة 123، على ستاد القاهرة، حيث يقود محمد شريف هجوم الفريق الأحمر في مباراة الليلة.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي .

خط الدفاع: أكرم توفيق ـ بدر بانون ـ أيمن أشرف ـ علي معلول .

خط الوسط: عمرو السولية ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج.

خط الهجوم: محمد مجدي قفشة ـ محمد شريف ـ بيرسي تاو.

ويدخل الأهلي مباراة الزمالك وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما خاض مباراتين، حيث فاز خلالهما.

وكان الأهلي فاز أمام الإسماعيلي برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، قبل أن يفوز أمام البنك الأهلي بهدف نظيف في الجولة الثانية من الدوري المصري.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة