قفشة
قفشة


أفشة يحتفل بخوض المباراة 100 مع الأهلي: يارب توصل لألف

محمد السيد

السبت، 06 نوفمبر 2021 - 12:59 ص

احتفل محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باللعب في المباراة رقم 100 مع النادي الأهلي.

 

وقال قفشة عبر على خاصة الاستوري في موقع انستجرام: 100 مباراة لعيب في النادي الأهلي مكان تحلم تعدي جنب سوره أو تبقى حتى مشجع ليه فوز ورا فوز نصر ورا نصر فرحة ورا فرحة».

 

وتابع محمد مجدي قفشة : «ربنا يجعلها دائما حاضرة أجمل حاجة أنك تفرح وسط أهلك وناسك ومكانك الطبيعي الثالثة شمال والمدرج صاحي والفوز الكبير في الديربي 100 مباراة أتمنى أنها تبقى ألف وتدوم الفرحة والاحتفالات».

 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  على الزمالك 5-3، في مباراة القمة 123، التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

 

تسيد الأهلي المباراة بأمواج هجومية متلاحقة، أثمرت في الشوط الأول عن تسجيل ثلاثة أهداف. حمل الأول توقيع أليو ديانج في الدقيقة 16 من تسديدة قوية، وأضاف علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 20، قبل أن يختتم محمد شريف الثلاثية في الدقيقة 25، وفي الشوط الثاني أضاف أليو ديانج الهدف الرابع في الدقيقة 53، واختتم خماسية الأهلي علي معلول في الدقيقة 60 من ركلة جزاء. في حين سجل ثلاثية الزمالك مصطفى فتحي وأحمد السيد زيزو من ركلة جزاء، قبل أن يضيف أشرف بن شرقي الهدف الثالث.

 

بهذه النتيجة يحصد الأهلي ثلاث نقاط مهمة ويرفع رصيده للنقطة 9 من ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، في حين تجمد رصيد الزمالك عند 6 نقاط.

أقرا ايضاً|

ياسر إبراهيم: جماهير الأهلي كلمة السر في الفوز بالقمة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة