بن شرقي
بن شرقي


بن شرقي والجزيري ينضمان لمنتخبي المغرب وتونس اليوم

الخطيب جمال

السبت، 06 نوفمبر 2021 - 01:34 ص

يغادر القاهرة اليوم  السبت ثنائي الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي متجهين إلى تونس والمغرب للانتظام في معسكري منتخبي بلادهما استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقائمة أسود الأطلس لخوض مباراتي السودان وغينيا يومي 12 و16 نوفمبر الجاري على الترتيب ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة للمونديال.

ويتصدر منتخب المغرب مجموعته برصيد 12 نقطة ويليه غينيا بيساو برصيد 4 نقاط وغينيا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب السودان المجموعة برصيد نقطتين.

وضم الجهاز الفني للمنتخب التونسي سيف الدين الجزيري لقائمة نسور قرطاج استعدادا لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب التونسي نظيره غينيا الاستوائية يوم 13 نوفمبر الجاري في الجولة الخامسة من التصفيات، على أن يستضيف منتخب زامبيا يوم 16 من الشهر الجاري على الملعب الأولمبي في رادس.

ويحتل المنتخب التونسي صدارة المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، ويأتي غينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وزامبيا ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيرا موريتانيا برصيد نقطة واحدة.

أقرا ايضاً|

مصطفى شوبير: الشناوي نمبر وان في مصر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة