محافظ المنوفية
محافظ المنوفية


محافظ المنوفية: تخصيص مبنى لعلاج الإدمان بإحدى قرى «حياه كريمة»

محمد الشامي

السبت، 06 نوفمبر 2021 - 09:52 ص

أصدر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية قرارا بتخصيص مقر جديد كوحده لعلاج الادمان على أن يتم ذلك الاجراء بإحدى الوحدات القروية التابعه لمبادرة حياه كريمة.

من جهة أخرى نظمت  مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية من خلال  إدارة البرلمان والتعليم المدنى  وبالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي مبادرات للتوعيه بمخاطر الإدمان تحت عنوان " انت أقوى من المخدرات"  وذلك  بمركز شباب مدينة الشهداء مع برامج توعيه للشباب .

اقرأ أيضا| رفع 40 طنًا من القمامة والتراكمات بقرية مليج بمحافظة المنوفية

وكان قطاع شؤن البيئه وخدمة المجتمع بجامعة المنوفية  قد دشن  فعالية هامه بالتنسيق مع صندوق مكافحة الادمان في اطار احتفالات الجامعه بالأسبوع البيئى .

وقالت د.  ايمان شكر منسق عام جامعة المنوفيه مع صندوق مكافحة الادمان أن الفعاليه ترفع شعار "انت أقوى من المخدرات" وتهدف إلى توعية الشباب من طلبة وطالبات جامعة المنوفيه للوقايه والتوعيه من مخاطر الادمان على الصحة العامه حيث تم تدشين عدة ندوات تثقيفيه للتصدى لظاهرة المخدرات وتقديم المشوره و العلاج بالمجان للمرضى حتى مرحلة الشفاء و التعافى .


وأكد مصطفى حسين بصندوق مكافحة وعلاج الادمان بمجلس الوزراء أن الهدف من تدشين مبادرة " أنت اقوى من المخدرات " والتى تستضيفها كليات جامعة المنوفية هو توعية الشباب بمخاطر ظاهرة الادمان على الصحة العامة للأفراد وأهمية العمل على الوقايه منها حيث يقوم صندوق مكافحة وعلاج الادمان بالتنييق مع المسؤلين بجامعة المنوفية للقيام بمهام التوعية وتثقيف الطلبه والطالبات ضد ظاهرة الادمان واخترنا لذلك شعارا معبرا الا وهو "أنت اقوى من المخدرات" 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة