تشيلسي
تشيلسي


تشيلسي يبحث عن الابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي أمام بيرنلي

رياض محمد جعيصة

السبت، 06 نوفمبر 2021 - 10:55 ص

يستضيف نادي تشيلسي، نظيره بيرنلي على ملعب «ستامفورد بريدج»، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.
ويدخل تشيلسي اللقاء وهو على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة مبتعدا بفارق 3 نقاط عن ليفربول، فيما يحتل بيرنلي المركز الـ18 برصيد 7 نقاط.
وتنطلق المباراة في الساعة الخامسة مساء السبت بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على قناة BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM.
ويأمل المدير الفني للبلوز توماس توخيل، في استمرار صحوت تشيلسي في الدوري الإنجليزي والابتعاد بصدارة جدول الترتيب عن وصيفه ليفربول الذي يخوض مواجهة صعبة خارج الديار أمام وست هام على ملعب لندن الأولمبي والذي حقق انطلاقة رائعة هذا الموسم حيث يحتل المركز الرابع وعلى المستوى الأوروبي حسم تأهله مبكرا الى الادوار الاقصائية في بطولة يوروبا ليج.
وقال توخيل في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بيرنلي: "لا جديد بشأن روميلو وتيمو. الثنائي خارج المباراة. ماركوس ألونسو أيضا خارج المباراة حيث أصيب في آخر دقيقة من مباراة مالمو".

وأضاف "ألونسو حاول المشاركة في التدريبات ولكن الضغط على كاحله كان كبيرا للغاية. لا يوجد شيء كبير بشأن هذه الإصابة ولكنها مؤلمة للغاية في الوقت الحالي.. كوفاسيتش خارج المباراة أيضا، بينما يتواجد كريستيان بوليسيتش مع المجموعة".
وعن موقف ميسون ماونت قال: "ميسون كان مريضا ولكن اتضح أن السبب كان ضرس العقل. ماونت عاد إلى التدريبات وخسر بعض الوزن كونه لم يتمكن من الأكل بشكل صحيح، ولكنه يأخذ العلاج وسنرى ما سيحدث. سيتواجد في القائمة لمباراة الغد ويمكنه اللعب لبعض الوقت".
وعن إمكانية مشاركته مع منتخب إنجلترا في التوقف الدولي قال توخيل: "إذا كان كل شيء بخير، ولكنه بحاجة للعلاج الصحيح. نشعر بالفخر كلما تم اختياره ونحن ندعمه ولكن لا يوجد ما نخفيه. هناك وضع قائم ويجب الاعتناء به".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة