صورة موضوعية
صورة موضوعية


استكمال رصف الشوارع الجانبية وتركيب أعمدة إنارة بالغردقة

إبراهيم الشاذلي

السبت، 06 نوفمبر 2021 - 11:00 ص

استكملت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة برئاسة اللواء إيهاب رأفت اليوم أعمال التطوير ورفع كفاءة الطرق بالعديد من القطاعات بالمدينة حيث جاري استكمال رصف الشوارع الجانبيه للأزهر َخلف عمارات الاستاد.

كما قامت المدينة بتركيب أعمة إنارة بذات الشوارع حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين حيث شدد على المتابعة الدورية للأعمال للتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة مع التنبيه على بذل المزيد من الجهد لإنهاء أعمال التطوير ورفع الكفاءة للشوارع المدرجة وفق الخطة الزمنية.

وفي سياق متصل، كان اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، قد استعرض الموقف التنفيذي لتطوير الممشى السياحي وحلقة السمك وطريق المطار بمدينة الغردقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة بحضور اللواء محمد بنداري السكرتير العام، والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، واللواء ايهاب رأفت رئيس مدينة الغردقة، وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .

خلال الاجتماع، أكد المحافظ علي سرعة الانتهاء من جميع أعمال رفع الكفاءة و التطوير بطريق المطار والممشى السياحي وحلقة السمك والشاطئ العام رقم 4، وشارع الكهف، موجهًا بوضع برنامج بفترة زمنية محددة لكي يتم الانتهاء من تلك الأعمال.

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق المستمر بين الشركة المنفذة ومجلس المدينة وكافة الجهات المعنية، والمرور المستمر على كافة المشروعات السابقة ومتابعة الجداول الزمنية أسبوعيًا للوقوف على مى جدية التنفيذ والانتهاء منها في الأوقات المحددة، مع مراعاة الإلتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالية .

كما شدد المحافظ علي سرعة استكمال ما تم تنفيذه من أعمال التطوير بالممشي السياحي لكي يظهر بالشكل الجمالي اللائق بالمحافظة الساحلية كونها أحد أهم المقاصد السياحية العالمية.

وفي سياق متصل، أصدر المحافظ تعليمات بإعادة تشجير وتجميل طريق المطار، وخلق متنزه جديد لخدمة أهالي المدينة بالقرب من ميدان سينزو يشمل مجموعة من المطاعم والكافيهات وألعاب للأطفال، ومناطق انتظار ومساحات خضراء.

إقرا أيضا| جولة ميدانية لرئيس مدينة القصير بالشوارع والميادين لرصد التعديات


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة