مديرية الشباب والرياضه بمحافظة المنوفية تنظم ماراثون رياضي للجري تحت شعار RUN
مديرية الشباب والرياضه بمحافظة المنوفية تنظم ماراثون رياضي للجري تحت شعار RUN


مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم ماراثون رياضي للجري تحت شعار RUN

محمد الشامي

السبت، 06 نوفمبر 2021 - 02:53 م

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية بالتعاون مع شباب (YLY)  ماراثون رياضي للجري تحت شعار "Run " بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، والدكتور سمير كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية.

 

وقد تقدم المهندس حسن بدر وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية الشباب المشارك من مجموعة (شباب يدير شباب) وبعض شباب المحافظة من مراكز الشباب وبعض العاملين بالمديرية.

 

وقد تم بدء المارثون الترفيهي بالتزامن مع عدة محافظات علي مستوى الجمهورية بخاصية الفيديو كونفرنس في نفس الوقت.


وتزامنا مع إشارة الدكتور أشرف صبحي بإطلاق إشارة البدء بمحافظة القاهرة، أطلق المهندس حسن بدر وكيل المديرية إشارة البدء بمحافظة المنوفية لينطلق المارثون عبر شوارع مدينة شبين الكوم عاصمة المنوفية وذلك وسط الإجراءات الأمنية الراقية من مديرية الأمن بالمنوفية بداية من شارع مصنع غزل شبين وحتي مقر مديرية الشباب والرياضة.

 

وتهدف المبادرة إلى تشجيع جميع الفئات على ممارسة الرياضة وتقديم كل الدعم لمبادرة "شباب يدير شباب" والتي تتماشي مع رؤية الوزارة في دعم ومساندة الشباب، وتنفيذ البرامج التي تتوافق ومتطلباتهم، مشيرا إلى أن المبادرة تعكس فلسفة التطوع، والمشاركة المجتمعية الإيجابية ونشر الثقافة الرياضية لدي الشباب.


اقرأ ايضا| رفع 40 طنًا من القمامة والتراكمات بقرية مليج بمحافظة المنوفية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة