الفرق المتنقله لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بمطروح
الفرق المتنقله لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بمطروح


لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا.. استمرار عمل الفرق المتنقلة بمطروح

مدحت نصار

السبت، 06 نوفمبر 2021 - 04:18 م

أكد الدكتور محمد علي المتولي وكيل وزارة الصحة بمطروح، استمرار عمل الفرق المتنقلة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بمدن ومراكز المحافظة الثمانية بداية من مدينة الحمام شرقا وحتى مدينة السلوم غربا وواحة سيوة.


ويأتي ذلك في إطار حرص القيادة السياسية للحفاظ على صحة الشعب المصري، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاح كورونا، لمواجهة الموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، وتنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال  وزير الصحة والسكان.
 

وأشار المتولي، إلى متابعة فعاليات عمل الفرق المتنقلة لتطعيم اللقاح لمواجهة فيروس كورونا، وانتظام عمل الفرق، والإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التسجيل والتطعيم، والتأكد من سرعة إنهاء كافة الإجراءات بسهولة، تيسيراً علي المواطنين.

 

و قام وكيل الوزارة بالتأكد من انتظام سير العمل، وتطعيم المواطنين بلقاح كورونا، بديوان عام المديرية، والمراكز الثابتة بالمحافظة.

 

 وأوضح وكيل الوزارة، أهمية التطعيم في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتشجيع جميع المواطنين على التسجيل الالكترونى علي موقع وزارة الصحة، والتطعيم بلقاح كورونا، لزيادة المناعة المجتمعية، مشيرا إلى أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن، مضيفاً أن وزارة الصحة قامت بتخصيص الموقع الإلكترونى www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩.


اقرأ أيضا | الجهاز التنفيذي للتنمية: ندير أكثر من 6 مشروعات في محافظات مختلفة

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة