صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ أسوان يتابع تنفيذ 40 قرار إزالة للتعديات على أراضى الدولة بإدفو 

محمد علي- مصطفي وحيش

السبت، 06 نوفمبر 2021 - 06:39 م

واصلت محافظة أسوان من خلال حملات إزالة التعديات المتتالية ضرباتها لأصحاب التعديات ومافيا الأراضي للحفاظ على أراضي الدولة من كافة أشكال التعدي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وفى هذا الإطار تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان حملة إزالة التعديات بقرية حاجز إدفو والتي إستهدفت تنفيذ 40 قرار إزالة بمساحة 17 ألف و 588 م2 وذلك وسط مشاركة من قيادات الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو ، بالإضافة إلى الأجهزة الأمنية .

و أكد اللواء أشرف عطية على إستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات لإسترداد حق الدولة والشعب في أراضيه سواء كانت زراعية أو مبانى أو على مجارى مائية وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن أسوان بقيادة اللواء هشام سليم .

لافتاً إلى أن ذلك  يتوازى مع المتابعة المستمرة لإزالة أي تعدى في المهد ، والعمل على إيقاف البناء المخالف بشكل فورى للحفاظ على أراضى الدولة وتأكيد هيبتها وردع المخالفين .

وفى سياق أخر تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ثمار الجهود المبذولة لأعمال القوافل الطبية للكشف والعلاج المجاني للمواطنين بقرية الرقبة بمركز دراو، وقرية عمرو بن العاص بوادي الصعايدة بمركز إدفو.

وأكد على أن تنظيم هذه القوافل يأتى ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «حياة كريمة» لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية .

ومن جانبه، أوضح الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان بأن أعمال القافلة الطبية استمرت على مدار يومين داخل هذه القرى حيث نجحت في إجراء الكشف الطبي لـ2217 مواطن ومواطنة.

أضاف أن القافلة ضمت عدة خدمات علاجية للمواطنين بعدد من التخصصات المختلفة، بالإضافة لعمل التحاليل الطبية، وعقد ندوات توعية للأهالى بإشراف من الدكتور طارق صبح منسق القوافل العلاجية المتنقلة بالمديرية.
اقرأ أيضا|الاسكندرية:آليات للتعاون مع «النواب والشيوخ» بملفي الصرف الصحي والطرق  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة