أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد
أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد


سولسكاير يشعل غضب جماهير يونايتد: لن أرحل.. فيديو

محمد أنور

السبت، 06 نوفمبر 2021 - 09:28 م

أعرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن حزنه واستيائه الشديد بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-0، في لقاء الديربي مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكَّد سولسكاير في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة، أن فريقه يمر بفترة صعبة، وعن أداء الفريق في الديربي، قال سولسكاير لشبكة "سكاي سبورتس": "من الصعب التحدث الآن، بدأنا المباراة بصورة سيئة وسلبية. سجلوا الهدف الأول، وكانت المباراة صعبة بالفعل وزاد هذا الهدف من صعوبتها".

وعن إمكانية مغادرة الفريق قال سولسكاير : "لا مجال للرحيل. أتواصل بشكل جيد مع الإدارة طوال الوقت، وهو أمر صريح وصادق. أعمل مع مان يونايتد، وأريد الأفضل للنادي والفريق، طالما أنا هنا أريد التحسن".

وأضاف: "حاول دي خيا أن يبقينا في المباراة، لكنهم سجلوا هدفا آخر، اعتادوا على تسجيله، كنا نعرف أن ذلك سيحدث وكان من المفترض ألا يحدث".

وتابع: "لعبوا بصورة جيدة للغاية، ولم يمنحونا الفرص لاستعادة الكرة، لم نكن في مستوانا، ونحتاج إلى رفع معايير الفريق".

وواصل: "شعرنا بالإحباط من الهدف الأول، لكننا لم نلعب بصورة جيدة، لم نثق في أنفسنا عند امتلاك الكرة، ولم نمررها كما يجب، كان من الممكن أن نحظى بفرصة (التعديل) إذا انتهى الشوط الأول (1-0)".

وأتم: "يجب أن نعود إلى شكلنا في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجاري، نمر بفترة صعبة للغاية، ليست هذه هي الطريقة التي أريد أن نلعب بها".

ويواجه سولسكاير موجة من الانتقادات القوية من قبل جماهير مانشستر يونايتد، بسبب تراجع نتائج الفريق هذا الموسم، سواء في البريميرليج أو دوري الأبطال.

وكانت أنباء قد ترددت عن منح إدارة مانشستر يونايتد فرصة أخيرة لسولسكاير، خلال 3 مباريات بدأت بمباراة توتنهام في الجولة الماضية بالبريميرليج، التي فاز بها الشياطين الحمر 3-0، وأتالانتا بدوري الأبطال (2-2)، وأخيرا مواجهة مانشستر سيتي (2-0).

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة