بحضور وزير الشباب والرياضة انطلاق حفل السلاح
بحضور وزير الشباب والرياضة انطلاق حفل السلاح


وزير الرياضة: ننتظر ميداليتين أوليمبيتين في رياضة السلاح بـ«باريس 2024»

أحمد إسماعيل

السبت، 06 نوفمبر 2021 - 10:04 م

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم السبت حفل التكريم الذي نظمه الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني لتكريم أبطال الاتحاد ولاعبيه في جميع الأسلحة، وكذا المدربين والجهاز الإداري والتنفيذي.

وقال أشرف صبحي :"نعول كثيراً علي اتحاد السلاح بتحقيقه لميداليتين أوليمبيتين كحد أدني في رياضة السلاح في أولمبياد باريس 2024"، موجهاً الشكر والتقدير لكل المسؤولين في المنظومة الرياضية، وجهودهم المبذولة في تطوير الرياضة المصرية، وتحقيق الانجازات لها، والثناء علي دور شركاء النجاح من رعاة، ومؤسسات القطاع الخاص في دعم المنظومة الرياضية.

ووجه وزير الرياضة التحية والتقدير للأسرة المصرية التي تتكبد العناء والجهد، وهم شريك أساسي في هذا الإنجاز ، وسعيهم نحو التوفيق بين الدراسة والرياضة لصناعة البطل .

لفت الدكتور أشرف صبحي إلي تفوق لاعبي السلاح في أولمبياد طوكيو بشكل أكبر مما كان متوقع لهم، مبيناً أن حلمنا في باريس 2024 أكبر بكثير علي مستوي مختلف الألعاب في ظل الدعم الكبير لكل الأبطال الرياضيين من قبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وفي ضوء الطفرة التنموية التي تشهدها البلاد علي كل المستويات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة