واتساب
واتساب


واتساب يطرح خاصية جديدة بميزة «الحذف للجميع»

وائل نبيل

السبت، 06 نوفمبر 2021 - 11:08 م

يعتزم تطبيق التراسل الفوري واتساب، إجراء بعض التغييرات على ميزة "الحذف للجميع" في التحديث الأخير للتطبيق، وفقًا لتقارير WaBetaInfo .

وبحسب الموقع التقني، فقد قام واتساب بتمديد الحد الزمني لهذه الميزة، التي تم تقديمه في عام 2017 ، والتي تعد الآن واحدة من أكثر الميزات المفيدة، والأكثر أهمية للمستخدمين. 

وسيعفي هذا الخيار، المستخدم من الإحراج الناتج عن إرسال رسالة خاطئة، بطريق الخطأ، إلى دردشة فردية، أو مجموعة.

وفي البداية، كان واتساب WhatsApp قد عرض الميزة بحد زمني سبع دقائق، ثم تمت زيادتها إلى أكثر من ساعة بعد بضعة أشهر. وفقًا للقطات التي تمت مشاركتها بواسطة WABetaInfo ، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة الحد الزمني لهذه الميزة إلى أجل غير مسمى.

وقد تم العثور على التطوير الجديد في إصدار أندرويد Android التجريبي v2.21.23.1 من واتساب WhatsApp ، وفقًا لتقارير المصادر المذكورة.

وبحسب الموقع، فإن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير، ولن تكون متاحة حتى يتم إتاحتها لجميع مختبري النسخة التجريبية.

ميزة "الحذف للجميع" في واتساب

واعتبارًا من الآن، سيحصل مستخدمو خدمة المراسلة على ساعة واحدة فقط لحذف الرسائل من الدردشات الشخصية والجماعية، وبمجرد حذف الرسالة، يعرض التطبيق إشعارًا في نافذة الدردشة، "تم حذف هذه الرسالة"، علما بأن هناك طرق للتحقق من رسائل واتساب WhatsApp المحذوفة أيضًا.

وعلاوة على ذلك، فقد أعلن موقع WABetaInfo أيضًا أن إصدار iOS من واتساب WhatsApp يحصل على واجهة تشغيل فيديو جديدة، وباستخدام هذه الواجهة سيتمكن المرء من إغلاق نافذة Picture-in-Picture (PiP) ، أو إيقاف الفيديو مؤقتًا أو تشغيله بملء الشاشة، وهذه الميزة متاحة بالفعل لعدد قليل من الأشخاص الذين يستخدمون الإصدار التجريبي v2.21.220.15 iOS .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة