الملتقي الأول لمبادرة طلاب من اجل مصر
الملتقي الأول لمبادرة طلاب من اجل مصر


جامعة الوادي الجديد تشارك في الملتقى الأول لمبادرة طلاب من أجل مصر

عبير عبدالمطلب

السبت، 06 نوفمبر 2021 - 11:25 م

شارك وفد ممثل لجامعة الوادي الجديد، ضم الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم  رئيس وفد م مبادرة طلاب من أجل مصر بجامعة الوادي  بالملتقى الأول لمبادرة طلاب من اجل مصر المنعقد بجامعة القاهرة تحت شعار "معًا بالعلم والعمل"  والممتد فى الفترة من السبت 7 إلى الإثنين 8 نوفمبر 2021 وذلك بمشاركة وفود طلابية من  مختلف الجامعات المصرية.

وأشار الأستاذ الدكتور أحمد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن تلك المشاركة تأتي ايمانا من الجامعة  بضرورة  دمج الطلاب من خلال الأنشطة الطلابية بقضايا مجتمعهم وفهمها والتعامل معها فالشباب هم مستقبل مصر وعماد استراتيجية مصر للتنميه ٢٠٣٠.

اقرأ أيضا| لأول مرة.. حفل استقبال لطلاب الدراسات العليا الجدد بتربية جنوب الوادي


وأوضح الدكتور محمد عبد العظيم رئيس الوفد المشارك ان اسرة طلاب من اجل مصر بجامعة الوادي الجديد قد وضعت خطة أنشطة متميزة تهدف في المقام الأول الي مشاركة ودمج جميع الطلاب في الأنشطة  فضلا عن  اهتمامها برفع وعي الطلاب بقضايا الامن القومي ومكافحة الشائعات  والمشاركة المجتمعية في المبادرات المتعددة وعلى رأسها مبادرة حياة كريمة التي توليها الدولة اهتمام كبير.

ومن  المقرر أن تشهد الوفود الطلابية المشاركة من جميع الجامعات المصرية  برنامج الملتقى الذى يتضمن زيارات لمنطقة الأهرامات وبانوراما 6 أكتوبر، بالإضافة إلى عروض فنية بمسرح البالون التابع لوزارة الثقافة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة