ياسمين رئيس
ياسمين رئيس


ياسمين رئيس: مشهد الإعدام بـ«60 دقيقة» أذاني نفسيًا.. وأفتقد دلال عبد العزيز

أحمد السنوسي

الأحد، 07 نوفمبر 2021 - 10:41 ص

 

كشفت النجمة ياسمين رئيس، عن الصعوبات التي عاشتها ياسمين خلال تصوير مسلسلها الأحدث "60 دقيقة" والذي يُعرض حصريًا على إحدى المنصات الخاصة.

 

وقالت ياسمين، في تصريحات لبرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب: "لم أحضّر لمشهد الإعدام، رأيت أن مشاعري هي التي ستسيطر على المشهد، فارتجلت الأداء".

وأضافت: "مشهد الإعدام آذاني نفسيًا، والمُشاهد يشعر بالمشهد كلما كنت صادقة في أدائه".

وعبّرت ياسمين عن افتقادها للنجمة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز، بعد مشاركتها في بطولة آخر أعمالها ملوك الجدعنة، مضيفة: هى سيدة لا تعوض.. طوال الوقت كانت تفكرني بأمي.. وبالفعل أنا أفتقدها كثيرًا.

وبعد تعاونها مع المطرب عمرو شاكوش، صرّحت ياسمين "التجربة كانت لذيذة، واشترطت الغناء في الكليب للمشاركة فيه، لأنني أحب الغناء، كما كشفت"ياسمين" أنها اشترطت أيضًا الغناء في فيلم الشيخ جاكسون، وتدرّبت على الغناء حتى تقوم بتصوير المشهد كما يجب.

عن موهبتها التمثيلية، قالت ياسمين "لا أحب أن أصنّف التمثيل كمهنتي بل هوايتي، لأنني أم وزوجة قبل أن أكون ممثلة"، كما خاضت النجمة في تفاصيل تأثرها الفني وصرّحت " تعلمت التمثيل من الأفلام القديمة وتأثرت بسعاد حسني وشادية وفاتن حمامة".

وتعيش النجمة ياسمين رئيس في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، فبعد العرض الناجح لفيلمها قمر 14 في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، انتهت مؤخرًا من من تصوير فيلم جارة القمر، والذي تتصدر بطولته وتنتظر إطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية قريبًا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة