محمد صلاح
محمد صلاح


صلاح يفجر الأزمات فى المان يونايتد

آخر ساعة

الأحد، 07 نوفمبر 2021 - 11:37 ص

عادل عطية

تسببت أهداف محمد صلاح المذلة فى مرمى فريق مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى فى زيادة الأزمات وتفجرت المشاكل فى معقل المان خاصة أن الهزائم المتتالية للفريق أظهرت الخلاف بين الدون كريستيانو رونالدو والمدير الفنى النرويجى سولسكاير التى كشفتها اللقطات والدون يسخر من مدربه بعد أحد أهداف صلاح فى مرماهم.. اآخرساعةب تكشف ما يدور داخل الغرف المغلقة للمان يونانيتد.

بعد التعثرات المتتالية لمانشستر يونايتد وفقدانه النقاط تصاعدت حدة الانتقادات ضد مدرب الفريق جونار سولسكاير بسبب تجاهله لنجم الفريق كريستيانو رونالدو من ناحية.. والثغرات الواضحة فى دفاعات المان التى أدت لتلقى الفريق ضربات موجعة كثيرة أثرت بطريقة مباشرة على موقعه فى جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية وجاء ذلك بعد أيام قليلة من تصحيح مساره فى دورى أبطال أوروبا بفوز قاتل على أتلانتا الإيطالى كان الفضل فيه للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو. ولكن محليا فشل الشياطين الحمر فى تحقيق الفوز وأقساها جاءت الخسارة المذلة بخماسية نظيفة على ملعبه من غريمة اللدود ليفربول مما صدر أزمات فنية وجماهيرية عديدة للمان أمام أنصاره ليس فى إنجلترا فحسب بل فى كافة بقاع المعمورة لما يتمتع به الشياطين الحمر من شعبية جارفة على الصعيد العالمى.  

ولم تقف أزمات مانشستر يونايتد عند حد التعثرات المتتالية وفقدان النقاط، وإنما تخطت ذلك لتتصاعد الانتقادات ضد المدير الفنى أولى جونار سولسكاير، بسبب تهميشه لنجم الفريق كريستيانو رونــــالدو فى بعـــض المبــــاريات، وبـــــدأ الأمر بعدم إعطاء رونالدو شارة قيادة الفريق، وتفضيل هارى ماجواير المدافع الإنجليزي، كما فوجئ الجميع بتخصيص برونو فيرنانديز لتسديد ضربة الجزاء رغم وجود رونالدو على أرضية الميدان الذى أضاعها ورغم ذلك خرج سولسكاير ليؤكد أن فيرنانديز سيسدد المزيد من ركلات الجزاء فى المستقبل، وكأنه يعاند آراء الجماهير والمحللين بضرورة إسناد هذه المهمة إلى رونالدو.

كما صدم سولسكاير مشجعى الفريق مرة أخرى بقرار إبقاء رونالدو وبوجبا على مقاعد البدلاء فى مباراة إيفرتون، ومواصلة الفريق للأداء الباهت هجوميا ودفاعيا، لتبدأ الجماهير فى فقدان الثقة بالمدرب فى وقت حرج بالموسم، ويدخل يونايتد مراحل صعبة للغاية فى الأسابيع المقبلة، حيث يشهد جدوله مجموعة من المواجهات النارية أبرزها سقوطه الكبير فى كلاسيكو إنجلترا أمام ليفربول، ويعتبر ليفربول من المنافسين الأساسيين على لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، إلى جانب تشيلسى ومانشستر سيتى ومانشستر يونايتد، وأثارت موقعة يونايتد وليفربول فى مسرح الأحلام مؤشرا سلبيا على إمكانية منافسة الشياطين الحمر على لقب البريميرليج هذا الموسم. حيث يحتاج المان إلى تصحيح المسار دفاعيا وإعادة التوازن الذهنى والنفسى لباقى عناصر الفريق حتى يستطيعوا العودة سريعا إلى الانتصارات وتعديل موقعهم فى جدول الدورى الإنجليزى الممتاز. 

من ناحية أخرى وضع نادى مانشستر موعدا نهائيا لحسم مصير الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر، وينتهى عقده مع النادى فى الصيف المقبل، وتزعم العديد من التقارير أن اللاعب الفرنسى يفكر فى الرحيل عن الشياطين الحمر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة