الإسماعيلي
الإسماعيلي


الإسماعيلي يتراجع ويستقر على مدرب أجنبي

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 07 نوفمبر 2021 - 12:00 م

كتب: إبراهيم فتحي

كشف عاطف زايد عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، موقف الجهاز الفني الجديد المزمع تعيينه خلال الساعات القليلة المقبلة لقيادة فريق الدراويش خلفًا لطلعت يوسف.

وقال عضو مجلس الإسماعيلي، إن الغدارة بصدد إنهاء التعاقد وديًا مع طلعت يوسف المدير الفني الحالي للفريق، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق في الدوري، حيث خسر الإسماعيلي أمام الأهلي وأمام سيراميكا، وأمام البنك الأهلي.

 

وأوضح «زايد» أن المدرب الجديد لن يكون مصري، وإنما يحمل جنسية أجنبية وله تاريخ طويل في العمل التدريبي، ورفض عضو الدراويش الكشف عن اسم وهوية المدرب الجديد، واكتفى فقط بالتأكيد أن التعاقد معه سيكون خلال ساعات قليلة ليبدأ تولي مهمة قيادة الدراويش اعتبارًا من مواجهة الزمالك المرتقبة.

 

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الزمالك، على ملعبه يوم 19 نوفمبر الجاري، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وشهد مجلس الدراويش خلال الساعات الماضية خلافات حادة بين رئيس النادي المهندس يحيى الكومي، وبين عدد من الأعضاء للخلاف حول طريقة رحيل طلعت يوسف، وكذلك رفض تعيين حمزة الجمل نجم الفريق الأسبق مديرًا فنيًا للفريق، ووفقًا لمصدر فإن رئيس النادي قرر التراجع عن قراراته والرجوع للمجلس لحسم هذه الملفات الشائكة

أقرا ايضاً|

لاعبة تنس طاولة الزمالك: أتمنى التتويج بلقب بطولة العالم

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة