صورة موضوعية
صورة موضوعية


إزالة 14حالة تعدى على أملاك الدولة في فايد بالإسماعيلية

محمد عبادي

الأحد، 07 نوفمبر 2021 - 12:38 م

صرح اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية بأن الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد قامت بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات وذلك بحضور رئيس المركز والمدينة وعددا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

يأتي ذلك تنفيذا لأعمال المرحلة الثالثة من الموجة ١٨ لحملة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية وبناءا على توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بعدم التهاون مع أي حالة تعدى على تلك الأراضى وتطبيق الإجراءات القانونية حيال المتعديين وذلك حفاظا على هيبة الدولة وسيادة القانون على مستوى المحافظة بأكملها .

وأسفرت الحملة عن إزالة ١٤ حالة استيلاء على أراضى بحرم الصرف الزراعى حيث قاموا المتعديين بزراعة الأرض وعلى الفور تم ازالة التعدى بمساحة ٤٢٨٦ متر مربع بمركز ومدينة فايد.

وشدد محافظ الإسماعيلية على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف الحملات الميدانية لمتابعة أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية وحمايتهم من اى تعدى وإزالة كافة أشكال التعدى على تلك الأراضى وتطبيق الإجراءات القانونية الحازمة حيال المخالفين.

على جانب أخر قامت الوحدة المحلية لحى ثان برفع كفاءة الإنارة العامة  بمنطقة حى السلام بمحافظة الإسماعيلية وقد شملت شارع ٢٠١ المتفرع من شوارع المستشفى وعبد الله النديم والشونة والثلاثينى بمنطقة البلابسة .

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بضرورة عمل صيانة دورية لأعمدة الإنارة المتهالكة و زيادة أعمدة الإنارة لكافة الطرق والميادين والشوارع الداخلية للقرى والنجوع على مستوى المحافظة بأكملها .

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق باستكمال صيانة أعمدة الإنارة والكشافات بمنطقة الإسكان الاجتماعى ومنطقة التوفيق وسعد الجندى وعمارات ٧٥ وكذلك صيانة أعمدة الإنارة والكشافات بطريق العريش بقرية جلبانة.

 وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد بتركيب ٢٢ كشاف منهم ١٠ كشاف بجوار مجلس ومدينة فايد ، كشافين بجوار مبنى نادى فايد ، ٤ كشاف بشارع الترعة الإصلاح الزراعى ، ٦ كشاف بنادى شاطئ الزهور بالإضافة إلى تركيب وصيانة ٢٠ كشاف ليد بنطاق قرية فنارة وتوابعها.

 

إقرا أيضا| متحف الغردقة يستقبل أفواج طلائع مديرية الشباب والرياضة | صور

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة