صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إخلاء سبيل مرتكبي واقعة التعدي على شاب بـ«الساطور» في الإسماعيلية 

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 07 نوفمبر 2021 - 02:45 م

أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل، المتهمين بالتعدي على شاب ثلاثيني وإصابته بسلاح أبيض بجروح متفرقة بالجسم إثر محاولته فض مشاجرة بين المتهمين وسائق توكتوك.

اقرأ أيضًا| تنفيذ 7352 حكما قضائيا وضبط 23 قضية مخدرات خلال حملة أمنية في القليوبية

كانت مباحث مركز أبو صوير بالإسماعيلية، قد تمكنت من القاء القبض على مرتكبي واقعة اعتداء شقيقان سائقى توك توك على شاب بسلاح أبيض "ساطور".

كان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة أبو صوير بإصابة شاب يدعى محمد علام ٣٣ عامًا بجروح قطعية في انحاء متفرقة بالجسم، إثر التعدي عليه من قبل شقيقان، أثناء محاولته فض مشاجرة بالأسلحة البيضاء بأبو صوير، وأُلقي القبض على المتهمان بعد ساعات قليلة من ارتكاب واقعة التعدي وهما طارق وأحمد خفاجة سائقي توك توك.

تم نقل المجني عليه الى مجمع الإسماعيلية الطبي بعد نزيفه لكمية كبيرة من الدماء ل‘صابته بجرح قطعي بالرأس والصدر والكتف، حيث صرح الأطباء بضرورة ‘جراء عملية ستحتاج أكثر من ٩٠ غرزه بالجسم وخرج بعد إجراء الجرحة اللازمة وتلقى العلاج اللازم وتحسن حالته الصحية. 

وتبين من تحريات مباحث مركز أبو صوير تبين حدوث مشاجرة أمام منزل المجني عليه بأبوصوير بين سائقى توك توك وشقيقان مستخدمين الأسلحة البيضاء فحاول التدخل لفض المشاجرة، حرصًا منه على أرواحهم فقام شقيقان بالتعدي عليه بسلاح أبيض الساطور أصيب على إثرها.


 وبمواجهة المتهمان، اعترفا ارتكابهما واقعة التعدي اثناء مشاجره مع آخرين بسبب أولوية المرور وتم التحفظ على المتهمان، وإخطار النيابة العامة لتتوالى التحقيقات مع المتهمين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة