رامي جمال
رامي جمال


رامى جمال يطرح أغنيته الجديدة «لسه الكلام زعلان»

أحمد السنوسي

الأحد، 07 نوفمبر 2021 - 07:30 م

 

طرح الفنان رامي جمال أغنيته الجديدة "لسه الكلام زعلان" عبر موقع يوتيوب، وهي من ألحانه، ومن كلمات جمال الخولي، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، وهي الأغنية السابعة من ألبومه "ولسه" الدي يتم طرحه بشكل متتابع على مدار العام.

وطرح رامى جمال منذ أسابيع قليلة أغنية "خليكي"، تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح،

و الأغنية الخامسة بعنوان "كنا ممكن نتفق"، من ألبومه "ولسه"، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وأغنية "قلة الإحساس"، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

ومن الأغاني السابقة التى تم طرحها أغنية «دقيقة واحدة» من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساچ وماستر وسام عبد المنعم، وأغنية "مبتكبريش" من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية "ولسه" من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

ومن المقرر أن يطرح ألبوم رامي جمال بعنوان "ولسه"، مع "نجوم ريكوردز" بشكل متتابع خلال 2021، ويضم 10 أغاني، تعاون فيهم مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، فضلاً عن تقديمه عدة ألحان في ألبومه.

وقدم رامي جمال من قبل 4 ألبومات مع "نجوم ريكوردز" هم: "ملناش إلا بعض"، و "فترة مش سهلة"، و"ليالينا"، و"أنا لوحدي".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة