اسماء ابو اليزيد
اسماء ابو اليزيد


أسماء أبو اليزيد تكشف سر قبولها لمسلسل الآنسة فرح

أمنية أبوكيلة

الأحد، 07 نوفمبر 2021 - 10:20 م

أعربت الفنانة أسماء ابو اليزيد عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل الآنسة فرح في جميع أجزائه، و تعد هذه التجربة أولى بطولاتها المطلقة .

و كشفت أسماء أبو اليزيد لـ "بوابة أخبار اليوم" عن سبب قبولها لمسلسل "الآنسة فرح"، و قالت: سبب قبولي للمسلسل أنه مختلف تماما عن الفورمات الأجنبي ، خاصة أن الأجنبي يحتوي علي العديد من المشاهد الجريئة ، لذلك تم تغيره ليتناسب مع العادات و التقاليد المصرية حتي لا يتعرض للهجوم .

وأضافت "أسماء" أنها كانت خائفة من فكرة الأجزاء المتعددة؛ لأن خلقها ضيق وسريعة الملل و لم تكن تتخيل أنها تستطيع تصوير 90 حلقة بدون ملل، مشيرة إلى أن التفاصيل الجديدة والمختلفة في كل جزء جعلتها متشوقة لاستكمال الأجزاء، و لم تشعر بالملل.

و أوضحت " اسماء " أن رهبتها من العمل زالت بعد الجزء الاول ،مشيرة إلي أن المسلسل كان مقرر له أن يكون 4 أجزاء فقط ، و لكن الفورمات الأجنبي تم إنتاج الجزء الخامس اثناء تصويرنا فقرروا عمل جزء خامس من المسلسل خاصة أن الأجزاء السابقة حققت نجاحا كبيرا .

 مسلسل " الآنسة فرح " هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير  jane the virgin ، وانتهت الجهة المنتجة له من تصوير 5 مواسم من المسلسل تماما مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقات علي مدار 3 سنوات.

مسلسل " الانسة فرح " من بطولة أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف ، وأحمد مجدي ، و محمد كيلاني ، و تامر فرج ، وعارفة عبد الرسول ، مريم الخشت ، و هبة عبد العزيز ، و علي الطيب ، و جيلان علاء ، المسلسل سيناريو و حوار محمود عزتو عمرو مدحت ، و اخراج وائل فرج .

أقرأ أيضاً - أسماء أبو اليزيد تعيش مشاعر متناقضة في الموسم الثالث من «الآنسة فرح»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة