كونتي
كونتي


كونتي يشيد بروح لاعبي توتنهام عقب التعادل مع إيفرتون

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 - 12:01 ص

تحدث المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، أنطونيو كونتي، عن تعادل فريقه مع إيفرتون بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب «جوديسون بارك» ضمن مباريات الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي.

وبدأ كونتي، مهمته بالدوري الإنجليزي تحت قيادة السبيرز بتعادل صعب مع إيفرتون، بعدما حقق الفوز في أول لقاء مع توتنهام عندما قاد الفريق اللندني أمام فيتسيه الهولندي، في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، يوم الخميس الماضي، بنتيجة 3-2.

وتولى كونتي مهمة القيادة الفنية لتوتنهام خلفًا للبرتغالي نونو سانتو، بعد إقالته بسبب سوء نتائج الفريق هذا الموسم.


وأشاد أنطونيو كونتي، بالروح القتالية للاعبيه خلال مواجهة إيفرتون، مضيفا أن عرض اليوم كان نقطة انطلاق جيدة رغم فشل توتنهام في إطلاق تسديدة واحدة على المرمى.

وقال كونتي في تصريحات بعد نهاية المباراة: «رأيت اليوم الروح المعنوية والقتالية للاعبين، والشغف والإرادة للقتال والتضحية والإدراك أننا في لحظة صعبة للغاية بالنسبة لنا، ورؤية هذا النوع من رد الفعل تجعلني أكثر ثقة بالنسبة للمستقبل».

وتابع المدرب الإيطالي: «في بعض الأحيان يمكنك تعليم لاعبيك الجوانب الفنية والخططية وتحسين الجوانب البدنية لكن الروح والشغف والعزيمة والقوة فتملكها أو لا.. لاعبو فريقي أظهروا لي هذه الجوانب وأننا في موقف جيد وهذه نقطة جيدة للانطلاق بالنسبة لي».

وأضاف كونتي: «أعتقد إذا ما أردت رؤية عامل سلبي في هذه المباراة، أعتقد أنه أننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء في التمريرة الأخيرة لأنه سنحت لنا عدة فرص. إذا كانت اللمسة الأخيرة جيدة كان يمكن تحويل هذه الفرص لأهداف. بدلا من ذلك في التمريرة الأخيرة ارتكبنا الكثير من الأخطاء».

وأكد كونتي: «لقد رأيت بصراحة أن لوريس لمس الكرة أولا وأنه من المستحيل أن يخطئ الحكم في قراره بعد مشاهدة تقنية الفيديو. كما رأيت أيضا أنه اتخذ القرار الصحيح بالنسبة لي».

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة